بنشرقي ينفي رحيله عن الزمالك

02 ديسمبر 2020 - 12:30

نفى كريم البلق وكيل أعمال اللاعب أشرف بن شرقي رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف فريق الزمالك المصري أو طلبه لهذا الأمر نهائيا.

وقال الإعلامي المصري أحمد شوبير في برنامجه الذي يبث على أحد القنوات المصرية، إن فريق الإعداد بالبرنامج تواصل مع وكيل اللاعب، الذي أكد عدم صحة الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية.

وأضاف شوبير أن بن شرقي طلب عدة امتيازات كانت إدارة النادي وعدته بها وهو ما تناقشه إدارة الفريق حاليا، مؤكدا أن اللاعب مستمر مع الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وانتقد كريم البلق تصريحات أحمد حسام "ميدو" لاعب الزمالك ومدربه الأسبق، الذي أشار عبر برنامجه التلفزي إلى أن بنشرقي أحضر وكيله للنادي منذ يومين وطلب الرحيل عن الزمالك.

وقال وكيل بنشرقي في تصريحات لـ"يلا كورة" "بنشرقي عقده ممتد مع الزمالك لمدة موسمين، ونحن نحترم عقودنا مع الفريق ونعلم ما لنا وما علينا".

وأكمل "لم أتواجد في مصر منذ يومين كما ادعى ميدو، أنا متواجد في مصر منذ أكثر من شهر ونصف لإتمام صفقة بدر بانون مع النادي الأهلي".

من جانبه، رد بن شرقى، على الأنباء التي ترددت فى الساعات الأخيرة حول رحيله عن القلعة البيضاء، حيث نشر ''ستوري'' على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قال فيها: "إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين"، في إشارة لعدم صحة أنباء رحيله عن الفريق.

وغاب أشرف بن شرقي عن مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر، والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف لهدف ليطيح بالقلعة البيضاء من المنافسة على الكأس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ألعاب التضامن الإسلامي.. أربع ميداليات جديدة للمغرب واحدة منها ذهبية بألعاب القوى

اللعنة تطار العجوز البوسني.. وحيد لن يلعب ثالث مونديال يتأهل له

عاجل .. جامعة الكرة تعلن رسميا الانفصال عن خاليلوزيتش بالتراضي