الركراكي يدعم لقجع: من أساء له كمن أساء للمنتخب وللكرة المغربية

13 مارس 2023 - 01:00

عبر الناخب الوطني وليد الركراكي عن دعمه وتضامنه مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي، لقجع، بعد الحملة التي يتعرض لها من طرف بعض الجماهير المحسوبة على فريق الرجاء الرياضي، والتي استغلتها مواقع إعلامية جزائرية مقربة من نظام الجنرالات لتصريف حقدها الدفين للمملكة، عبر الإساءة للإنجازات التي حققتها في كرة القدم قاريا ودوليا.

وأكد الركراكي خلال الندوة الصحافية التي عقدها صباح اليوم الاثنين للكشف عن لائحة المنتخب الوطني المغربي استعدادا لوديتي البرازيل والبيرو، أن الإساءة لفوزي لقجع هي إساءة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وللمنتخب المغربي.

وقال بهذا الخصوص: لا يعجبني ما يقع هذه الأيام مع لقجع، لأن الإساءة لرئيس الجامعة مثل الإساءة للمنتخب والكرة المغربية، هذا ليس الوقت المناسب لانتقاد فوزي لقجع.

إلى ذلك، استعرض الركراكي إنجازات الكرة المغربية في عهد فوزي لقجع، سواء على مستوى مختلف الفئات السنية للمنتخبات الوطنية أو الألقاب القارية التي توجت بها الأندية المغربية في السنوات الماضية.

من جهة ثانية، توجه الناخب الوطني، وليد الركراكي، بجزيل الشكر والعرفان للملك محمد السادس، مضيفا أنه لا يملك إلا أن يتوجه إلى الملك محمد السادس بجزيل الشكر على الاستقبال التاريخي الذي خص به المنتخب الوطني عقب الرجوع من مونديال قطر 2022،

كما قدم المتحدث ذاته شكره للملك، على ما قدمه من دعم للمنتخب الوطني، سواء قبل أو أثناء المونديال أو بعده، وخاصة، على حد تعبيره، الاستقبال التاريخي الكبير بعد الإنجاز التاريخي، وعلى كل ما يفعله لأجل المنتخب الوطني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب