الجيش الملكي يستهل منافسات كأس العرب بفوز كبير أمام الاتحاد الليبي

15 مارس 2023 - 09:57

تمكن نادي الجيش الملكي من الفوز امام ضيفه الاتحاد الليبي ضمن اولى ذهاب الدور الأول من المنافسة على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بنتيجة 4 اهداف مقابل هدف.

سجل الهدف الأول لنادي الجيش الملكي اللاعب مصطفى السهد في الدقيقة 15 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني ادام النفاتي في الدقيقة 51، فيما أضاف الهدف الثالث اللاعب جوزيف غنادو في الدقيقة 63.

وقلص النتيجة للاتحاد الليبي اللاعب معاد عيسى في الدقيقة 77، فيما أضاف الهدف الرابع أحمد حمودان في الدقيقة 81 من المباراة.

وقاد المباراة الحكم المصري محمود البنا بمساعدة مواطنيه احمد حسام واحمد توفيق فيما المصري احمد الغندور حكما رابعا، والتونسي ماجد رحومة مراقبا للمباراة.

وستجرى مباراة الإياب بين الجيش الملكي والاتحاد الليبي ضمن منافسات الاتحاد العربي لكرة القدم ستجرى شهر ابريل المقبل، على أن يلتقي زملاء ربيع حريمات، في حال تأهلهم للدور الثاني الفائز من مواجهة البرج الليبي والوحدة الإماراتي، بينما سيكون، في حال تأهله، في المجموعة الرابعة إلى جانب الرجاء الرياضي.

وسيحصل بطل النسخة على 6 ملايين دولار، ووصيفه على 2.5 مليون دولار، مقابل 200 ألف دولار للأندية التي ستصل إلى الدور نصف النهائي، و150 ألف دولار للدور الربع نهائي، و100 ألف دولار لدوري المجموعات، ويحصل كل ناد على 20 ألف دولار مقابل السفر خارج أرضه، والنادي المستضيف يحصل على عوائد التذاكر.

يشار إلى أن الاتحاد العربي قرر في وقت سابق إعفاء الرجاء والوداد الرياضيين من الدور الأول، إلى جانب الترجي التونسي، الزمالك المصري، شباب بلوزداد الجزائري، الهلال السعودي، السد القطري، الشرطة العراقي، الاتحاد والنصر السعوديين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا