توزيع جوائز رباط الشباب بحضور نجوم عالم الكرة المغربية والعالمية

17 مارس 2023 - 09:30

بعد أشهر من التباري والمنافسة تم يوم الأربعاء الماضي بمسرح محمد الخامس بالعاصمة للرباط تسليم الجوائز للفائزات والفائزين في مسابقات النسخة الأولى من رباط الشباب وهو برنامج رياضي وثقافي تربوي عرف مشاركة أكثر من 9 الاف مشاركة ومشارك ومن اعمار مختلفة.

الحفل الذي ترأسه والي جهة الرباط سلا القنيطرة محمد اليعقوبي عرف حضور وزير الثقافة والشباب والاتصال محمد بنسعيد وثلة من نجوم الكرة المغربية والعالمية حيث كرمت الجهة المنظمة لرباط الشباب كل من نجم الكرة البرازيلية السابق ريفالدو ونجم الكرة الهولندية السابق كلويفرت ونجم الكرة التوغولية ايمانويل اديبايور.

وأعرب نجوم كرة القدم العالمية عن اعجابهم ببرنامج رباط الشباب واعتبروه وجها من أوجه التألق المغربي في الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص مؤكدين على أنهم أعجبوا كثيرا بالانخراط الكبير للشباب في هذه المبادرة التي عرفت تتويج الفائزين بمنافساتها المختلفة في هذا الحفل الذي تميز بحضور اكثر من الف شخص.

وتميز هذا الحفل بتكريم وجوه مغربية كنجم الكرة الوطنية سابق خالد لبيض، عزيز بودربالة، ونور الدين النيبت، بإلاضافة لنجمتي المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية غزلان شباك وفاطمة تكناوت.

هذا وتخلل الحفل فقرات غنائية وفكاهية نشطها فنانين كبار كميتر غيمس، الدوزي، منال بنشليخة وإيكو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم