طاقم تحكيم كيني لإدارة نهائي كأس الكونفدرالية بين نهضة بركان والزمالك المصري

04 مايو 2024 - 06:30

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، اليوم السبت، عن اختيار طاقم تحكيم كيني لإدارة المباراة المقررة يوم 12 ماي الجاري ، والتي ستجمع بين نادي نهضة بركان وضيفه نادي الزمالك المصري برسم ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويتكون طاقم التحكيم الكيني من بيتر واويرو كاماكو حكما رئيسيا ويعاونه جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت، وستيفن إليزار أونينغو كحكمين مساعدين، والبوروندي باسيفيك ندابيها وينيمانا حكما رابعا.

ويتواجد التونسي هيثم قيراط كحكم للفيديو، ويساعده الجنوب إفريقي توم أبونغيل، و الزامبية ديانا شيكوتيشا، فيما تم اختبار الجيبوتي محمد ياسين يونس مراقبا عاما للمباراة، و الصومالي علي محمد أحمد مراقبا للحكام.

وكانت لجنة الأندية التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف)، قد أكدت خلال اجتماعها الأربعاء الماضي، بشأن المباراة بين فريق نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري ضمن إياب نصف نهائي كأس "الكاف"، تأهل النهضة البركانية إلى نهائي هذه المسابقة القارية .

وتأهل نادي الزمالك المصري إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد تحقيقه الفوز على مضيفه دريمز الغاني بثلاثة نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، الأحد الماضي، على ملعب "بابا يارا" بمدينة كوماسي الغانية، في إياب الدور نصف النهائي للمسابقة القارية.

وستجري مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم يوم 19 ماي الجاري بالقاهرة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لاعب هوكي يضحي بأصبعه للمشاركة في الألعاب الأولمبية

بعد اعتقال بودريقة.. مصير مجهول لجوزيف زينباور رفقة الرجاء الموسم المقبل

جماهير برشلونة تلجأ لـ”تيكو توك” لإرسال تبرعات للنادي لحسم الصفقات الجديدة