صنبولي يتوج بطلا للمرحلة الرابعة لطواف جهة مراكش آسفي

19 مارس 2023 - 09:30

فاز الدراج الشاب محمد نجيب صنبولي، المنتمي لجمعية أبطال آسفي (عصبة جهة مراكش آسفي)، بالمرحلة الرابعة من الطواف الأول لجهة مراكش آسفي، التي ربطت ، اليوم السبت، بين مدينتي آسفي والصويرة على مسافة 123 كلم.

وقطع محمد نجيب صنبولي مسافة المرحلة في ظرف ساعتين و 23 د و51ث، متفوقا بالسرعة النهائية على كل من صلاح الدين لمراوني (الفريق القاري سيدي علي أنلوك) والحسين الصباحي (عصبة جهة طنجة تطوان الحسيمة).

وفي أعقاب  المرحلة الرابعة حافظ الدراج أشرف الدغمي (عصبة جهة مراكش آسفي)، الذي احتل اليوم المركز السابع متأخرا ب 51 ث عن الفائز بالمرحلة، على صدارة الترتيب العام  حسب النقاط برصيد 54 نقطة ، محتفظا بذلك بالقميص الأصفر للطواف، متبوعا بكل من صلاح الدين لمراوني وعادل العرباوي اللذان  كسبا 46 نقطة لكل منهما.

وكان الفوز في المراحل الثلاثة الأولى من نصيب كل من يوسف بدادو ( تاحناوت - قلعة السراغنة ) وأشرف الدغمي( قلعة السراغنة - بن جرير) وصلاح الدين لمراوني( بن جرير - آسفي) .

وتتواصل منافسات الطواف غدا الأحد بإجراء المرحلة الخامسة والأخيرة  في مدار مغلق بشارع النخيل - المحاميد بمراكش تبلغ مسافته 3 كيلومترات(30 لفة ) .

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي