نور الدين أمرابط يكشف سبب فشل مغادرة شقيقه لفيورنتينا

27 مارس 2023 - 02:00

كشف الدولي المغربي السابق نور الدين شقيق سفيان أمرابط نجم فيورنتينا الإيطالي، سبب فشل رحيل سفيان أمرابط عن فيورنتينا الايطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ووفق ما نقلته تقارير إعلامية فإن نور الدين امرابط أكد خلال تصريحاته لشبكة "ESPN" أنه كان هناك الكثير من الاهتمام، وسفيان أراد الانتقال لناد كبير، وتلقى عروضا من أندية كبرى في إنجلترا".

وأضاف: "تقدم مانشستر يونايتد بعرض على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، لكن تم رفض العرض، لأن فيورنتينا لم يرد ذلك" وبرشلونة بعرض قبل يومين أو ثلاثة من نهاية سوق الانتقالات، لكن بسبب المشاكل المالية لم يتمكنوا من وضع خيار شراء إلزامي، والعرض الثالث كان من تشيلسي".

وأكدت تقارير إعلامية إيطالية أن نادي فيورنتينا ينوي تجديد عقد لاعبه الدولي المغربي، سفيان أمرابط، لإبعاده عن الأندية الكبيرة التي عبرت عن رغبتها في ضمه بعد تألقه في نهائيات كأس العالم.

وحسب الصحافي الإيطالي، جيانلوكا ديمارزيو، المختص في أخبار سوق الانتقالات، فإن الصيف القادم سيشهد تحركات للتجديد فيما يتعلق بلاعبي نادي فيورنتينا وخصوصا اللاعب المغربي سفيان أمرابط.

كما أكد رئيس فريق فيورونتينا، روكو كوميسو، في تصريحات لصحيفة “كورييري ديلو سبورت” أنه سيكون على استعداد للتفاوض بشأن تجديد العقد مع اللاعب المغربي، منوها بإمكانيات اللاعب ومعتبرا إياه أحد ركائز "الفيولا".

وتجدر الإشارة إلى أن عقد أمرابط مع فيورنتينا سينتهي في يونيو 2024، وكان النادي قد طلب 45 مليون يورو للسماح له بالرحيل في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، حيث كان اللاعب قريبا من الانتقال إلى برشلونة الإسباني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بتأثر كبير.. كلوب يذرف الدموع في وداعه مع ليفربول

في لقطة إنسانية.. البحيري ينقذ لاعب الزمالك من إصابة خطيرة

رسميا.. “الكاف” يحيل فوضى مراسم الكونفيدرالية للتحقيق