بعد التعادل أمام البيرو.. الركراكي: راض بما حققناه ضد منتخبين من أمريكا الجنوبية

28 مارس 2023 - 10:11

عبر مدرب المنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي عن رضاه بنتيجة التعادل امام البيرو لحساب المبارة الودية التي جمعت بينهما اليوم بالعاصمة مدريد.

وبرر الركراكي اداء عناصر المنتخب الوطني المغربي في تصريحات إعلامية بصعوبة المباراة والعياء بعد مباراة البرازيل التي كانت في نسق عالي.

ووجه الركراكي شكره لعناصر المنتخب الوطني المغربي على ما قدموه وللجماهير المغربية على الدعم والمساندة في كل المباريات.

وحسمت نتيجة التعادل دون أهداف مباراة المنتخب المغربي ومنتخب البيرو الودية بملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وتدخل مباراة اليوم التي شهدت إندفاع بدني كبير في إطار استعدادات المنتخبين للاستحقاقات الدولية القادمة ابرزها استكمال تصفيات كأس أمم إفريقيا بالنسبة للمنتخب الوطني المغربي.

وضمت التشكيلة الرسمية للمنتخب الوطني المغربي كل من ياسين بونو، نصير مزراوي، سفيان امرابط، نايف اكرد، غانم سايس، حكيم زياش، زكرياء أبو خلال، عبد الصمد الزلزولي، يوسف النصيري، بلال الخنوس، يحيى عطية الله.

وغاب عن المباراة الظهير الأيمن اشرف حكيمي وعز الدين اوناحي بسبب الإصابة التي تعرضا لها، فيما عرفت المباراة اقحام المهاجم عبد الرزاق حمد الله في الشوط الثاني وطرد سفيان بوفال في الدقيقة 77.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي كان قد فاز امام البرازيل بهدفين مقابل هدف على أرضية ملعب طنجة الكبير في أول مباراة بعد منافسات كأس العالم قطر 2022.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس