حكيم زياش يكشف سبب اختياره اللعب في صفوف تشيلسي الإنجليزي

23 أكتوبر 2019 - 04:50

كشف الدولي المغربي حكيم زياش، نجم اياكس امستردام الهولندي، والمنتقل حديثاً إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي، بسبب اختياره اللعب في  دوري "البريميرليغ".

و أكد نجم منتخب "أسود الأطلس"، في تصريح لمجلة " الهولندية، أنه حقق حلم الطفولة بانضمامه إلى الفريق الإنجليزي، الذي كان يتابع مبارياته وهو صغير السن في هولندا، قبل أن يصبح واحداً من نجوم دوري "الإرديفيزي".

وأضاف حكيم زياش: " كنت أتابع مباريات تشيلسي، وأرسنال ومانشستر يونايتد، وأتابع أيضاً لاعبين من أمثال ديديه دورغبا، وتيري هنري، ودنيس بيركامب، وديفيد بيكهام. لقد كنت دوماً معجباً بلاعبي الدوري الإنجليزي، الذين يمتلكون إمكانيات فنية كبيرة، ويفكرون بطريقة جيدة داخل الملعب".

وأوضح "الإرديفيزي"، أنه ارتاح من أول  مكالمة مع فرانك لامبارد مدرب الفريق اللندني، وهو ذات الشعور الذي وجده مع مسؤولي الفريق اللندني، الذين قاموا بكل مجهوداتهم من أجل الظفر بصفقة اللاعب المغربي، وهو الأمر الذي جعله لا يتردد في التوقيع رفقتهم، رغم كثرة العروض التي توصل بها.

وختم النجم حكيم زياش مهاجم منتخب المغرب حديثه بقوله: "نادي تشيلسي يناسبني، ومدربه فرانك لامبارد يحب اللعب الهجومي، وهذا ما أحبه أيضاً، الحديث معه كان رائعاً، وجعلني بسرعة أرتاح وساهم في حسم اختياري".

يذكر أن النجم المغربى حكيم زياش، انتقل إلى تشيلسي الإنجليزي، ابتداء من فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعقد يمتد الى  5 سنوات مقبلة، في صفقة وصلت قيمتها إلى 45 مليون يورو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين