أنشيلوتي مدرب ريال مدريد: لن أدرب برشلونة أبدا

09 أبريل 2023 - 02:00

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، إن تدريب فريق برشلونة ليس خيارا بالنسبة له، وذلك لولائه للريال، والذي وصفه بالنادي الأفضل في العالم.

وفاز أنشيلوتي بلقب الدوري الإسباني ولقبين لدوري أبطال أوروبا مع الفريق خلال فترتين، في الوقت الذي ترددت فيه أنباء عن نهاية مسيرته مع الفريق الإسباني، مع اهتمام من جانب منتخب البرازيل وتشيلسي الإنجليزي بالمدرب البالغ من العمر 63 عاما.

ورغم كل التكهنات والأخبار حول الوجهة المقبلة لأنشيلوتي صاحب المسيرة المليئة بالإنجازات، إلا أنه استبعد تدريب الغريم التقليدي لريال مدريد.

وقال أنشيلوتي للصحفيين في المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة فياريال في الدوري الإسباني: "بالنسبة لي تدريب برشلونة مستحيل"، وأضاف: "بعد 1272 مباراة كمدرب، لا احتاج إلى اثبات شيء".

وتابع المدرب الإيطالي: "لا أرغب في تغيير نفسي، يجب عليك احترام تاريخي الشخصي وتاريخ الأندية"، وأوضح: "أنا محبوب وأشعر بالأمان هنا لذلك لا يوجد سبب بالنسبة لي للتحول من ريال مدريد إلى برشلونة".

وكان فريق أنشيلوتي قد تغلب على برشلونة في إياب الدور قبل النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا في ملعب "كامب نو"، وذلك بعد فوز برشلونة بهدف لصفر ذهابا، ليتأهل الريال لمواجهة أوساسونا في النهائي.

وعلى مستوى بطولة الدوري، يبتعد ريال مدريد بفارق 12 نقطة خلف برشلونة، وتبدو آمالهم في الفوز باللقب شبه منتهية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي تقترب من تجديد عقد حريمات لـ3 مواسم إضافية

بعد مجازفة مسؤولين فرنسيين.. تحذيرات من العواقب المحتملة للسباحة في نهر السين

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي