منخرطو حسنية أكادير يستنكرون “إقصاءهم” من الجمع العام الاستثنائي

08 أبريل 2023 - 04:39

استنكر منخرطو حسنية أكادير إقدام رئاسة جمعية "الحسنية لاتحاد الرياضي لأكادير لكرة القدم" على إقصاء العديد من المنخرطين من دعوات المشاركة في الجمع الاستثنائي المقرر عقده يوم 14 أبريل 2023 دون تعليل هذا القرار بأي سند قانوني.

وندد المنخرطون، في بلاغ توصلت جريدة "العمق" بنسخة منه، تنديدنا "إقدام رئاسة الجمعية، بشكل انفرادي ودون الرجوع إلى المكتب المديري، على إعطاء الأمر للعاملين بالإدارة برفض التوصل بواجبات تجديد الانخراطات السنوية للعديد من المنخرطين ودون تقديم أي سند قانوني".

واستهجنت هيئة المنخرطين "لجوء رئاسة الجمعية إلى إخلاء مقر النادي من المسؤولين المنتخبين ومن المسؤولين العاملين فيه لتجنب التوصل بطلبات المنخرطين قبيل الجمع العام الاستثنائي القادم"، معبرة عن إدانتها "لعملية الانقلاب على الشرعية وعلى القانون التي تقودها رئاسة الجمعية لإقصاء المنخرطين غير الموالين قصد الاستحواذ الدائم والنهائي على نادي الحسنية لاتحاد الرياضي لأكادير لكرة القدم.

كما عبر المنخرطون عن إصرارهم على أن "تحافظ جمعية «الحسنية لاتحاد الرياضي لأكادير لكرة القدم" على هيبتها الرياضية ومكانتها وصورتها الاعتبارية كمؤسسة رياضية رائدة تحترم منخرطيها وجمهورها والعاملين فيها وكافة شركاءها".

ودعت الهيئة ذاتها "رئاسة الجمعية إلى تجنب مزيد من تأجيج الوضع الداخلي وتحكيم العقل ومراعات مصلحة النادي عبر الإسراع بتصحيح هذه الخروقات وتمكين المنخرطين من حقوقهم الأساسية أو تقديم مبررات قانونية لرفضها وذلك قبل موعد الجمع العام الاستثنائي".

وحمل المنخرطون رئاسة جمعية "الحسنية لاتحاد الرياضي لأكادير لكرة القدم" المسؤولية الكاملة والتاريخية على عواقب قراراتها، في حالة الإصرار على عدم التراجع عن حرمان المنخرطين من حقوقهم الأساسية قبل موعد الجمع العام الاستثنائي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة