مصدر يكشف لـ”العمق” حقيقة اقتراب التونسي معين شعباني من تدريب الرجاء

22 فبراير 2022 - 12:30

أفاد مصدر مطلع لجريدة "العمق" أنه من المستبعد أن يكون المدرب التونسي معين شعباني ربانا لنادي الرجاء الرياضي خلفا للبلجيكي مارك فيلموتس.

وأضاف مصدر الجريدة أن معين الشعباني يتقاضى راتبا شهريا كبيرا من نادي المصري البورسعيدي أكثر مما كان يتقاضاه خلال فترة إشرافه على نادي الترجي الرياضي التونسي.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز السادس بالدوري المصري حيث فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في 5 وخسر مباراة واحدة محققا بذلك رصيد 14 نقطة.

وكان نادي الرجاء الرياضي انفصل عن مدربه البلجيكي مارك فيلموتس بعد تواضع نتائج الفريق بالبطولة الوطنية، كما أنه يحث عن خلف له من أجل مواصلة مشوار الفريق.

وعين المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي محمد البكاري مدربا مساعدا لأي مدرب سيأتي، كما سيساعده مؤقتا مدرب الأمل بوشعيب لمباركي، فيما تم تشكيل لجنة تضم الرئيس ونوابه بالإضافة إلى بعض التقنيين الرجاويين لدراسة السير الذاتية واختيار مدربين لعرضهما على المكتب المسير.

ووقع المدرب البلجيكي عقدا احترافيا مدته 32 شهرا ينتهي في 30 يونيو 2024، يتقاضى من خلاله أجرا شهريا بقيمة 40 ألف يورو، مع منحة فسخ العقد تساوي أجر أربعة أشهر، علما أن المدرب البلجيكي لن يتقاضى أية منحة إضافية لا على مباريات البطولة لا على الألقاب.

وسبق للمدرب الجديد للرجاء الرياضي الإشراف على تدريب نادي شالكة الألماني وسانت تروند البلجيكي، والمنتخب البلجيكي والمنتخب الإيراني لكرة القدم، كما أنه لم يفز بأي لقب في مسيرته التدريبية التي انطلقت منذ 2003 وعاطل عن العمل منذ شهر ماي 2019.

يشار إلى نادي الرجاء الرياضي كان قد انهزم أمام الأهلي المصري برسم نهائي السوبر الإفريقي بقطر، وجمع 6 نقاط بدور مجموعات أبطال إفريقيا متصدر مجموعته، ويحتل المركز الثاني ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات