صراع المقدمة يرفع من وتيرة التنافس بين الجيش الملكي والوداد الرياضي

13 أبريل 2023 - 12:30

تتميز منافسات الدورة ال 23 من البطولة الوطنية الاحترافية، التي ستجرى أيام الجمعة والسبت والأحد، بإحتدام الصراع حول مقدمة ترتيب البطولة بين الجيش الملكي الذي يحتل المركز الأول برصيد 47 نقطة، ووصيفه الوداد الرياضي الذي تمكن خلال الدورة الأخيرة من تقليص الفارق إلى نقطة واحدة عن النادي العسكري (46 نقطة).

ويسعى الجيش الملكي، الذي مني بهزيمة قاسية خارج ميدانه أمام حسنية أكادير (1-2) ضمن منافسات الدورة ال 22 ، إلى تأكيد نتائجه الايجابية وتحقيق نتيجة الفوز على ضيفه نادي المغرب التطواني خلال المباراة التي ستجمعهما الأحد المقبل برسم الدورة ال 23 من البطولة الوطنية الاحترافية، وبالتالي مواصلته لصدارة ترتيب البطولة.

أما فريق "القلعة الحمراء"، الذي فاز على ضيفه مولودية وجدة 1-0، برسم الدورة الماضية ، فتحذوه عزيمة قوية لمواصلة نتائجه المشرفة والبحث عن مركز الصدارة في مواجهة مضيفه الاتحاد التوروكي الذي انهزم أمام أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لاثنين ، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة الماضية، على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بآسفي.

وفي باقي مباريات الدورة، يخوض فريق الفتح الرياضي ، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 41 نقطة ويخطو بثبات لضمان مشاركته في المسابقات الافريقية ،مباراة قوية خارج ميدانه أمام النهضة البركانية (السابع/30 نقطة) متسلحا بنتائجه الايجابية ومتطلعا لتحقيق نتيجة الفوز وبالتالي مواصلة مشواره وأدائه التصاعدي في منافسات البطولة خاصة فوزه الأخير على ضيفه الرجاء البيضاوي (3-0).

وفي أسفل الترتيب، سيحتدم الصراع بين إتحاد طنجة وأولمبيك خريبكة الساعيان للخروج من المنطقة الحمراء، حيث ستجمعهما يوم الأحد المقبل بمدينة طنجة مباراة حارقة وقوية علما أن نتيجة اللقاء من شأنها تحديد معالم الفريق المهدد بالنزول.

ويدخل ممثل مدينة البوغاز، الذي يحتل المركز الأخير برصيد 14 نقطة، وعينه على الظفر بنتيجة المباراة والتي قد تقلص الفارق بينه وضيفه أولمبيك خريبكة المحتل للمركز ما قبل الأخير برصيد 17 نقطة والساعي بدوره إلى الفوز وتسلق سلم ترتيب البطولة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس