بانون يطمئن جمهور الأهلي على صحته ويحتفل بعيد ميلاد شقيقته

03 فبراير 2022 - 11:00

احتفل الدولي المغربي بدر بانون، مدافع الأهلي المصري، الذي يخضع لفترة راحة على إثر معاناة من مشاكل في عضلة القلب على خلفية إصابته بفيروس كورونا مؤخراً، بعيد ميلاد شقيقته هبة، متمنيا لها عاما سعيدا، وذلك في ظهور جديد طمئن من خلاله الجمهور المغربي والأهلاوي على حالته الصحية.

ونشر بانون صورة مع شقيقته عبر ستورى حسابه على "انستغرام"، صحبها بتعليق: "عيد ميلاد سعيد أختي العزيزة".

وحسب ما أوردته صحيفة "اليوم السابع"، فقد سبق وكشف مصدر مطلع داخل نادي الأهلي المصري، آخر مستجدات إصابة المغربي بدر بانون مدافع الفريق، الذي يعاني من مشاكل في عضلة القلب على خلفية إصابته بفيروس كورونا مؤخراً، وهو الأمر الذي حدث مع أكثر من لاعب على مستوى العالم ويعد أحد مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا والتي تحدث لعدد محدود من الأشخاص.

وأكد المصدر، تضيف الصحيفة، أن قرار عودة بدر بانون لتدريبات الأهلي لا يُمكن تحديده حالياً، مشدداً أن الاتحاد الدولي، يضع شروطا صارمة في هذه الحالات قبل العودة للملاعب أبرزها اجتياز فحوصات طبية معينة للتأكد من سلامة اللاعب تماماً قبل العودة لممارسة نشاط كرة القدم.

ويتواصل مسؤولو الأهلي مع بدر بانون للاطمئنان عليه بشكل دوري، حيث يغيب بدر بانون عن الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات التي تنطلق بعد أيام قليلة خلال الشهر الجاري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة العربية ال 25 لاختراق الضاحية بالقاهرة: المغرب يفرض سيطرته على مستوى الميداليات والترتيب

جماهير الوداد تحمل الناصيري والتكناوتي مسؤولية الهزيمة أمام الهلال السعودي (فيديو)

صحيفة كينية: المغرب سجل نقاطا مهمة في سباق تنظيم كأس الأمم الإفريقية لسنة 2025