البطولة العربية.. تحديد موعد مواجهة الجيش الملكي والوحدة الإماراتي

18 أبريل 2023 - 11:00

حدد فريق الجيش الملكي موعد مباراته أمام الوحدة الإماراتي، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني المؤهل لمجموعات البطولة العربية.

وأكد راشد الزعابي رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم في نادي الوحدة وجود اتصالات مع المسؤولين، الذي وصفهم بالأشقاء، في نادي الجيش الملكي بشأن مباراة الذهاب التي تقام في المغرب بحلول مايو المقبل، لوضع الترتيبات المطلوبة، قبل استقبال الفريق العسكري بأبوظبي في لقاء الإياب على استاد آل نهيان.

وأشار الزعابي في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات" وام" أن النادي الإماراتي يتطلع لتعزيز حظوظه في المنافسة على بلوغ مرحلة المجموعات في البطولة العربية للأندية"كأس الملك سلمان"، وتخطي نظيره الجيش الملكي في المرحلة الثانية من الدور التمهيدي.

وقال الزعابي إن نادي الوحدة يضع في تقديره الحرص على الاستعداد الجيد الذي يمكنه من إظهار ردة الفعل القوية والإيجابية أمام الفريق العسكري الذي يحظى بالاحترام، للحفاظ على وجود النادي في المراحل النهائية بالسعودية للدفاع عن تطلعات الكرة الإماراتية في هذه النسخة من البطولة العربية.

وأضاف:" ثقتنا كبيرة في اللاعبين لمتابعة النتائج الجيدة في البطولة بعد تخطي المرحلة الأولى بالفوز ذهاباً وإياباً على فريق البرج اللبناني، وندرك جيداً أهمية الأداء القوي أمام الفريق المغربي لتحقيق النتيجة المطلوبة".

وبلغ نادي الوحدة الإماراتي المرحلة الثانية من الدور التمهيدي في البطولة العربية إثر فوزه على البرج اللبناني 3 - 0 ذهاباً، و1-0 إياباً، فيما تأهل الجيش الملكي للدور ذاته بفضل تفوقه على الاتحاد الليبي في مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب (5-4)، حيث فاز ذهاباً 4-1، ثم خسر على ملعب الاتحاد الليبي 1-3 .

وسيلتحق المتأهل من المباراتين بالمجموعة الرابعة في النهائيات التي تستضيفها السعودية، والتي تضم شباب بلوزداد الجزائري، والرجاء الرياضي، بالإضافة إلى أحد الفرق المتأهلة من الرباعي، الكويت الكويتي، وشبيبة الساورة الجزائري، ونواذيبو الموريتاني، وشباب الأردن الأردني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة

متحف “الفيفا” بسويسرا يعرض خريطة المغرب كاملة بصحرائه (صورة)