الدورة 24 من البطولة الوطنية.. الفتح للبقاء في المقدمة وطنجة للابتعاد عن أسفل الترتيب

19 أبريل 2023 - 03:30

للبقاء ضمن فرق المقدمة، سيكون الفتح الرياضي، المنهزم أمام نهضة بركان (0-1) في الدورة الماضية، ملزما بتحقيق نتيجة ايجابية، بينما سيسعى اتحاد طنجة الفائز على أولمبيك خريبكة (3-0) للابتعاد عن أسفل الترتيب.

الفتح الرياضي صاحب المركز الثالث (41 نقطة) خلف الوداد الرياضي (49 نقطة)، سيستقبل في الدورة ال24، في مباراة صعبة لاتقبل القسمة على اثنين ضيفه الدفاع الحسني الجديدي (22/14 نقطة)، الساعي إلى تدارك خسارته أمام أولمبيك آسفي (1-0)، وهي مباراة مهمة جدا لفريق العاصمة لتوسيع الفارق عن أولمبيك آسفي صاحب المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

ويبحث أولمبيك آسفي عن مواصلة السباق والاقتراب من مقدمة الترتيب من خلال تحقيق النقاط الثلاث، حين يستقبل شباب المحمدية (ال24/12 نقطة) المنهزم بميدانه أمام حسنية أكادير (1-2).

وفي أسفل الترتيب يستضيف اتحاد طنجة (17/15 نقطة) المتفوق بثلاثية نظيفة على أولمبيك خريبكة صاحب المركز الأخير، بميدانه نهضة بركان (33/6 نقطة)، بينما يواجه الشباب الرياضي السالمي ضيفه اتحاد تواركة.

يذكر أن مواجهات أندية الجيش الملكي والوداد الرياضي والرجاء الرياضي تأجلت بسبب إلتزامها بالمشاركة في المسابقات الإفريقية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الكاف” تنصف بركان في قضية الخريطة وتؤكد انخفاض ديونها وتمنح الأندية فرصة جديدة

خاص.. الكعبي يتجه لتجديد عقده رفقة اولمبياكوس اليوناني

الادعاء الألماني يكشف لـ”العمق” مستجدات تسليم بودريقة للسلطات المغربية