ثنائية النصيري تقود إشبيلية لتجاوز اليونايتد وبلوغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

20 أبريل 2023 - 08:54

قاد الدولي المغربي، يوسف النصيري، فريقه إشبيلية الإسباني للإطاحة بمانشستر يونايتد الإنجليزي، بثلاثة أهداف دون رد، ليبلغ الفريق الأندلسي نصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

النجم المغربي قدم مباراة كبيرة ونجح في التوقيع على الهدف الأول لإشبيلية بعد ربع ساعة على صافرة البداية من تسديدة هزمت الحارس الإسباني، دافيد ديخيا، وسط سيطرة شبه مطلقة للفريق الأندلسي على مجريات الجولة الأولى.

كما تواصلت هيمنة زملاء ياسين بونو على المباراة بعد أن نجحوا في إضافة الهدف الثاني برأسية مركزة من لويك بادي دقيقتين بعد بداية الجولة الثانية، قبل أن يعود الدولي المغربي، يوسف النصيري، للتوقيع على هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 81 مستفيدا من خطإ فادح للحارس، دافيد ديخيا، ليحجز الفريق مقعدا في المربع الذهبي للدوري الأوروبي.

وشهد اللقاء مشاركة الحارس الدولي المغربي، ياسين بونو، كأساسي خلافا لوضعيته في الدوري الإسباني، حيث نجح في التصدي لعدد من الكرات الخطيرة من جانب لاعبي "الشياطين الحمر" مثل تسديدة البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة 61، علما أنه تلقى بطاقة صفراء بسبب "تضييع الوقت".

وسيلتقي إشبيلية في الدور ربع نهائي فريق يوفنتوس الإيطالي الذي تجاوز بدوره عقبة سبورتنغ لشبونة البرتغالي، مستفيدا من تغلبه ذهابا بهدف دون رد.

ويعول الفريق الأندلسي على متابعة رحلته الأوروبية والتتويج بالدوري الأوروبي لضمان المشاركةفي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، خاصة أن ترتيبه في الدوري المحلي لن يخوله التأهل لأي مسابقة قارية، إذ يقبع في المركز الـ13 برصيد 35 نقطة.

ويملك إشبيلية الإسباني سجلا متميزا بالدوري الأوروبي، حيث حقق لقب هذه البطولة في 6 مناسبات وهو رقم قياسي

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس