الإسباني غاريدو يعترف بأخطائه أمام سيمبا التانزاني 

23 أبريل 2023 - 09:30

قال مدرب نادي الوداد الرياضي، الإسباني خوان كارلوس غاريدو، بعد هزيمة فريقه أمام سيمبا التانزاني، "لست راضيا عن النتيجة وتحديدا الأداء في أغلب فترات المواجهة".

وأضاف غاريدو في الندوة الصحافية التي اعقبت المباراة، "لم ندخل مبكرا أجواء اللعب وكان علينا أن نتحمل بعض الضغوطات قبل أن نفرض إيقاعنا في كثير من مراحل المباراة".

فشل نادي الوداد الرياضي في العودة بنتيجة إيجابية من ميدان نادي سيمبا التانزاني في المباراة التي جمعت بينهما، لحساب ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الأفريقية بعدما خسر بنتيجة هدف دون رد.

فشل نادي الوداد الرياضي في العودة بنتيجة إيجابية من ميدان نادي سيمبا التانزاني في المباراة التي جمعت بينهما، لحساب ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الأفريقية بعدما خسر بنتيجة هدف دون رد.

وسجل لنادي سيمبا اللاعب جون باليكي أوتوس في الدقيقة 31 من عمر المباراة، التي قادها الحكم السينغالي السي عيسى، فيما أنيطت مهمة الحكم المساعد بتقنية الفيديو «الڤار»، إلى الحكم المصري محمود عاشور.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من يوسف المطيع، حميد احداد، جلال الداودي، ايمن الحسوني، يحيى جبران، يحيى عطية الله، أمين ابو الفتح، سيف الدين بوهرة، ارسن زولا، حسين بنعيادة، هشام بوسفيان.

وكانت بعثة فريق الوداد الرياضي قد حطت الرحال الأربعاء بدار السلام بدولة تانزانيا عبر طائر خاصة، في رحلة مباشرة استغرقت أزيد من 10 ساعات لمواجهة سيمبا، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا امس السبت 22 أبريل الجاري على ملعب مكابا بينجامين.

وقرر الوداد العودة إلى المغرب بعد المباراة مباشرة، من أجل التحضير لمواجهة الإياب، التي اختار لها يوم الجمعة 28 أبريل، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وشهدت قائمة الوداد الرياضي لمواجهة فريق سيمبا غياب المدافع أمين فرحان والمهاجم السنغالي صامبو جونيور، ومحمد اوناجم بسبب الاختيارات البشرية للمدرب خوان كارلوس غاريدو.

يشار إلى أنه غاب عن الوداد الرياضي المدافع أمين فرحان بسبب إصابة على مستوى الكاحل ستبعده عن الميادين لشهر، والمدافع بولي جونيور بسبب تراكم البطائق الصفراء في دور المجموعات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات