وادوش لـ”العمق”: الجيش الملكي قادر على العودة بالفوز من الجزائر

23 أبريل 2023 - 03:33

يواجه نادي الجيش الملكي اليوم مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري على أرضية ملعب "5 جويليه" بالجزائر في قمة مغاربية من العيار الثقيل لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

اللاعب السابق للجيش الملكي جواد وادوش قال في تصريح لجريدة "العمق"، "فريق الجيش الملكي قادر على العودة بنتيجة إيجابية مستفيدا من أخطائه السابقة والمباريات التي لم يقدم فيها مستوياته المعهودة من أجل إسعاد جماهير الفريق".

وأضاف وادوش، "عناصر الفريق ستكون أمام امتحان قوي بهدف العودة بنتيجة إيجابية من الجزائر على أمل تأكيد التأهل للدور المقبل في مباراة العودة بملعب الأمير مولاي عبد بدعم جماهير الفريق وتأكيد قوته هذا الموسم".

وتابع، "جماهير الجيش الملكي ستكون أكبر محفز للفريق في مباراة العودة من أجل دعم الفريق في المنافسة، مشيرا إلى أن قوة الجماهير ستلعب لصالح الفريق العسكري خلال إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم".

وسيدخل فريق الجيش الملكي، الممثل الوحيد لكرة القدم المغربية في كأس الكونفدرالية، مواجهة اتحاد العاصمة بالجزائر، بهدف العودة بنتيجة إيجابية وتسهيل مأموريته في التأهل قبل أسبوع واحد فقط من مواجهة الإياب.

الفريق العسكري لا يشكو من أي غياب بين صفوفه باستثناء عبد الفتاح حدراف الذي تخلف عن الرحلة بسبب وفاة والده، مقابل جاهزية كافة عناصر الفريق.

أبناء الفرنسي، فرناندو داكروز، نجحوا في التأهل لدور الثمانية بعد احتلالهم لقمة ترتيب مجموعتهم، متفوقين على الثنائي المصري بيراميدز وفيوتشر وأسكو دي كارا التوغولي.

وعينت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الحكم أحمد إمتيهاز هيرلال، من جزر القمر، لإدارة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري والجيش الملكي، بمساعدة مواطنيه سليمان أمل الدين، مساعدا أولا، وهينسلي داني بيتروس، كمساعد ثاني، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع لباتريس ميلازار.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا..الجزائر تتوصل بقرار خساراة مباراة بركان وعقوبات إضافية قادمة

الجزائر تتوصل رسميا بقرار خسارة مباراة بركان و”الكاف” يهدد بعقوبات إضافية

الكاف يجتمع للتقرير في مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

الخنوس ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقي بالدوري البلجيكي