البنزرتي يعلن تشكيلة الوداد أمام حوريا كوناكري الغيني

16 مارس 2021 - 04:07

أعلن مدرب الوداد الرياضي، فوزي البنزرتي، التشكيلة الرسمية التي سيدخل بها مباراة اليوم أمام نادي حوريا كوناكري الغيني لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات أبطال إفريقيا.

الوداد الرياضي سيدخل المباراة بكل من، أحمد رضا التكناوتي، أيمن أبو الفتحن صلاح الدين السعيدي، يحيى عطية الله، وليد الكرتي، يحيى جبران، أيوب العملود، مؤيد اللافي، محمد أوناجم، أيوب الكعبي.

وفاز نادي الوداد الرياضي في المباراة التي جمعته بنادي حوريا كوناكري الغيني على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات أبطال إفريقيا بنتيجة هدفين دون رد.

وكان الوداد الرياضي تمكن من الفوز أمام نادي كايزر شيفز الجنوب إفريقي لحساب الجولة الاولى من المجموعة الثالثة لدوري ابطال إفريقيا بملعب “4 غشت” بالعاصمة البوركينابية واغادوغو بنتيجة 4 أهداف دون رد.

ويحتل الوداد الرياضي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط بعدما فاز على نادي بيترو أتليتيو الأنعولي وكايزر شيفز الجنوب إفريقي، وحوريا كوناكري الغيني.

يشار إلى أنه سيغيب عن الوداد الرياضي كل من أيوب سكومة، منصف شراشم، سفيان كركاش، ميشيل باباتوندي، الكياني، بن الشاوي، بدر كادارين، طه موريد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نجم الدوري الانجليزي دي بروين على رادار العملاق السعودي

تقارير تكشف عن أبرز 5 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية في 2024

أشبال الأطلس ينهزمون أمام سلوفاكيا بضربات الجزاء الترجيحية