المنتخب المغربي يجري آخر حصة تدريبية قبل مواجهة بوروندي

30 مارس 2021 - 12:30

خاض المنتخب الوطني، مساء أمس الإثنين، آخر حصة تدريبية قبل المباراة التي ستجمعه مساء اليوم الثلاثاء إبتداء من الساعة الثامنة، بمنتخب بوروندي بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

وأوضح بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن هذه الحصة التدريبية التي إنطلقت على الساعة الخامسة زوالا لتمتد لحوالي ساعة ونصف بأرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله وبمشاركة جميع العناصر الوطنية، ركز خلالها الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل مباراة اليوم.

وجدير بالذكر، أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم CAF كانت قد عيّنت طاقم تحكيمي من الكاميرون لقيادة هذه المباراة، ويتكون من نكوا بليز يوفن Ngwa Blaise كحكم وسط بمساعدة كل من رودريغ مينيي Rodrigue Menye ورونالد بيجوه Ronalde Bigoh.

وكان المنتخب المغربي قد حسم تأهله لنهائيات كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها بالكاميرون مطلع السنة المقبلة، كمتصدر للمجموعة، فيما ستتنافس منتخبات موريتانيا وبوروندي وإفريفيا الوسطى على البطاقة الثانية من المجموعة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق المنطقة المختلطة بملعب “أدرار” في وجه الصحافة ومسؤول رياضي يوضح

أوكرانيا تطلب مشاركة إسبانيا والبرتغال في تنظيم مونديال 2030

33 قاصرا على الأقل ضمن ضحايا حادث التدافع الكروي