جماهير الجيش الملكي تطالب بإقالة داكروز لإنقاذ الموسم.. وتحذر من “ضياع” باقي الألقاب

01 مايو 2023 - 02:00

خلّف إقصاء فريق الجيش الملكي من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية غضبا واسعا في صفوف الجماهير العسكرية، معتبرة أن الفريق "يسير نحو موسم جديدة بدون ألقاب".

الفريق العسكري خيّب أمال جماهيره وودع أول منافسات الموسم الكروي، حيث لم تسعف نتيجة الفوز الجيش الملكي من بلوغ المربع الذهبي لكأس الاتحاد الإفريقي.

واعتبر عدد من الأنصار، في ردود فعلهم على نتيجة اللقاء، أن زملاء القائد ربيع حريمات ضيّعوا التأهل في مباراة الذهاب بعد أن تخلفوا في النتيجة بهدفين نظيفين، صعبت من مأموريتهم خلال لقاء العودة.

وصب أنصار الفريق غضبهم على المدرب الفرنسي، فرناندو داكروز، حيث حملوه مسؤولية الإقصاء بسبب "سوء تسييره للمباراة" خاصة في شقها الدفاعي، مطالبين بإقالته من تدريب الجيش الملكي في أسرع وقت لإنقاذ الموسم.

وحذرت الجماهير العسكرية من أن الإبقاء على داكروز قد يقود الفريق إلى الخروج بموسم صفري وتضييع باقي الألقاب التي ينافس عليها، بداية بمنافستي البطولة الاحترافية لكرة القدم وكأس العرش ثم البطولة العربية.

كما حمل أنصار الفريق المدرب الفرنسي مسؤولية تراجع أداء ونتائج الجيش خلال الفترة الأخيرة، حيث تقلص الفارق في البطولة الاحترافية إلى نقطة وحيدة مع المطارد، الوداد الرياضي، وتعرض لمجموعة من الهزائم في مختلف المنافسات.

وعلى عكس لاعبي اللاعبين، الذين خرجوا بعد نهاية لقاء اتحاد العاصمة الجزائري تحت تصفيقات الجماهير وطالبوهم بالتعويض في البطولة الوطنية، غادر فرناندو داكروز على وقع صافرات الاستهجان والاحتجاج.

وفشل فريق الجيش الملكي في تحقيق نتيجة تؤهله للعبور للدور النصف النهائي من منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد فوزه أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد أن انهزم ذهابا بهدفين دون رد بالجزائر.

يشار إلى أن فريق الجيش الملكي تنتظره مباراة حارقة أمام مطارده المباشر، الوداد الرياضي، لحساب الجولة 24 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وذلك الأربعاء المقبل بداية من الساعة السابعة والربع مساء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويتصدر الفريق العسري ترتيب أندية البطولة الاحترافية برصيد 50 نقطة، فيما يتوفر الوداد الرياضي على 49 نقطة في المركز الثاني.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد