المنتخب المغربي يتأهل للدور الثاني من منافسات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة بالجزائر

03 مايو 2023 - 07:00

تمكن المنتخب الوطني المغربي من التأهل للدور الثاني من منافسات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم لأقل من 17 سنة بعد فوزه أمام المنتخب النيجري بهدف دون رد على أرضية ملعب الشهيد الحملاوي، بمدينة قسنطينة الجزائرية.

وفاز المنتخب الوطني المغربي بهدف دون رد أمام المنتخب النيجيري ليرفع رصيده إلى 6 نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى من المنافسة أمام جنوب إفريقيا ليضمن التأهل للدور الثاني متصدرا لمجموعته.

المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة دخل المباراة بكل من طه بنغوزيل، فؤاد الزهواني، ادم بوفندار، عبد الحميد ايت بودلال، ادم شاكير، معاد بوكيزا، عبد الحميد معالي، اسماعيل البختي، عدنان الأحمر، محمد حموني، زكرياء العلاوي.

وكان المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 17 سنة توجه في رحلة جوية مباشرة إلى مدينة قسنطينة، انطلاقا من مطار الرباط سلا، للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم ما بين 29 أبريل و19 ماي المقبل بالجزائر.

وحث رئيس الجامعة فوزي لقجع والطاقم التقني للمنتخب الوطني الأول بقيادة وليد الركراكي ومساعديه رشيد بنمحمود وغريب أمزين لاعبي المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، بمركب محمد السادس لكرة القدم على تقديم مردود جيد.

وكان كل من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني ايفانتينو، ورئيس “الكاف” باتريس موتسيبي، ورئيس الجامعة الملكية المغربية فوزي لقجع ربطوا اتصالاتهم لتأمين رحلة مباشرة من الرباط الى مدينة قسنطينة الجزائرية من أجل مشاركة المنتخب الوطني المغربي لاقل من 17 عاما في كاس الأمم الافريقية المنظمة في الجزائر التي انطلقت بداية من 29 أبريل القادم.

وكانت قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم لأقل من 17 سنة، قد أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات: نيجريا، جنوب إفريقيا وزامبيا.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس