“واجهنا الوداد والتحكيم”.. المسؤول الإعلامي للجيش الملكي ينتقد قرارات بوسليم بمباراة “الكلاسيكو”

03 مايو 2023 - 11:03

انتقد المسؤول الإعلامي لفريق الجيش الملكي، محمد الشرع، ما اعتبرها, أخطاء تحكيمية تضرر منها الفريق العسكري أمام الوداد الرياضي لحساب مؤجل الجولة 24 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وقال الشرع: "واجهنا الوداد والتحكيم وكنا نستحق أكثر من التعادل، نكرر تساٶلاتنا بخصوص الغاية من استعمال تقنية "الفار" اذا لن يتم الاستعانة بها، لقد تم رتق الجرح الغائر في وجه اللاعب رضا سليم بـ3 غرز دون إشهار البطاقة الحمراء.
هدف الوداد سبقه خطأ لصالح الجيش".

وأضاف متسائلا: "هل يتوفر الداودي علی حصانة تحكيمية حتی لا يطرد بسبب تدخلاته الخشنة، في مشهد تكرر كثيرا في العديد من المباريات.

وختم الشرع حديثه: "نتمنی أن نواجه المنافسين فقط فيما تبقی من مباريات لأننا سٸمنا من توالي الأخطاء التحكيمية".

وشهدت المباراة، التي قادها بوسليم، جدلا تحكيميا كبيرا خاصة لقطة التظخل المتهور لجلال الداودي على رضا سليم والتي تحصل على إثرها على بطاقة صفراء واللقطة التي سبقت هدف الوداد.

وانتهى اللقاء الءي جمع نادي الوداد الرياضي بضيفه الجيش الملكي على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب مؤجل الجولة 24 بنتيجة هدف مقابل هدف.

تقدم الوداد الرياضي بهدف اللاعب مونتيرو بورغيس بالخطأ ضد مرماه في الدقيقة 45+6 من الشوط الأول بعد توقف المباراة لفترات طويلة، فيما عدل النتيجة للجيش الملكي مصطفى السهد في الدقيقة 90+5.

وبهذه النتيجة، حافظ  الجيش الملكي على الصدارة رافعا رصيده إلى 51 نقطة ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي الوداد الرياضي رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثاني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تقارير تقرب مزراوي من مغادرة بايرن ميونخ واللاعب يتوصل بعدة عروض

القادسية السعودي يقترب من النصيري وسط منافسة إيطالية تركية

“”الكاف” يربك حسابات الجيش الملكي.. والرجاء ينتظر تأهيل ملعب “العربي الزاولي”