جاريدو: فخور بتجربتي مع الوداد.. وحزين على الرحيل قبل التتويج بعصبة الأبطال

09 مايو 2023 - 05:00

كشف الإسباني خوان كارلوس جاريدو، أسباب رحيله عن تدريب الوداد الرياضي، حيث جرى تعويضه بالبلجيكي، سفين فندربروك، المدرب السابق للجيش الملكي.

وقال جاريدو في تصريحات تليفزيونية: قدمت مباريات جيدة مع الوداد، ولكن كان يجب الفوز أمام الجيش الملكي، وذلك أثار غضب المسئولين، وأنا تقبلت قرار إدارة النادي، وسعيد بالفترة التي قضيتها هناك.

وأضاف: لم تحدث خلافات وعلاقتي برئيس الوداد جيدة، وكنا نسير بشكل جيد في دوري أبطال إفريقيا، ولكن التعادل مع الجيش الملكي كان مخيبًا، وبعدها تحدث معي رئيس النادي وتقبلت قراره.

وأكمل جاريدو: حزين على الرحيل قبل خوض نصف النهائي مع الوداد، ورغم أننا كنا نقاتل، لكن الفرصة لم تسنح لحصد البطولات، للأسف هذا السيناريو يحدث للمرة الثانية بعد نسخة 2020 عندما تأهلت مع الوداد لمواجهة الأهلي ورحلت قبل المباراة.

علن نادي الوداد الرياضي، أمس الجمعة، تعيين البلجيكي، سفين فندربروك، مدربا جديدا للفريق الأول خلفا للإسباني، خوان كارلوس غاريدو، الذي جرى الانفصال عنه، قبل أسابيع قليلة على نهاية الموسم.

وسيكون المدرب البلجيكي فندربروك هو رابع مدرب تتعاقد معه إدارة الناصيري في الموسم الكروي الحالي، بعد الإطار الوطني، الحسين عموتة، والتونسي، المهدي النفطي، والإسباني خوان كارلوس غاريدو.

وظهر المدرب البلجيكي سعيداً بالعودة مجددا إلى التدريب بالطولة الاحترافية عبر بوابة الوداد الرياضي، بعدما قاد الدفة الفنية لفريق الجيش الملكي الموسم الماضي، وحقق معه نتائج جيدة، حيث قاده للعودة لسكة الألقاب بالتتويج بكأس العرش وتأهيله لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحسب مصادر مطلعة، فإن عقد فندربروك مع الوداد يمتد إلى غاية نهاية الموسم الحالي، مع إمكانية تمديده لموسم إضافي في حال تحقيق أحد البطولات التي ينافس عليها الفريق الأحمر، وتحسين أداء الفريق بشكل عام.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات