بعد التعادل الثامن.. هل يتخلى نهضة بركان عن الكرمة؟

28 ديسمبر 2023 - 09:13

يتجه نادي نهضة بركان لكرة القدم، للاستغناء عن خدمات مدربه أمين الكرمة وذلك بعد تذبذب مستوى الفريق هذا الموسم بمنافسات البطولة الاحترافية.

وعلمت جريدة "العمق" من مصادر خاصة، أن أمين الكرمة بات قاب قوسين أو أدنى من مغادرة أسوار نادي نهضة بركان وذلك بقرار للنادي البرتقالي يقضي بفك التعاقد مع المدرب الكرمة، وذلك بعد التعادل المخيب للآمال لنهضة بركان ضد شباب المحمدية وهو التعادل الثامن هذا الموسم لبركان.

وأفادت مصادر العمق، أن مسؤولو نهضة بركان، اتخذوا قرارهم في هذا الاتجاه، في انتظار عقد اجتماع مع المدرب في الفترة القليلة المقبلة لاتخاذ القرار النهائي.

وكانت جريدة “العمق” قد علمت من مصدر مطلع أن خلافا بين مدرب نادي نهضة بركان، أمين الكرمة ومساعده رفيق عبد الصمد خلال مباراة الفريق أمام ديابلو نوار الكونغولي عجل برحيل رفيق عبد الصمد من الفريق.

وأضاف مصدر الجريدة أن “المدرب أمين الكرمة طالب بالتخلي عن مساعده رفيق عبد الصمد بعد الخلاف بينهما أثناء رحلة الفريق إلى دولة الكونغو لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم”.

وأوضح المصدر ذاته، أن “رفيق عبد الصمد ليس هو اول شخص يغادر طاقم فريق نهضة بركان بل سبق أن غادر كل من المعد البدني السابق حكيم مشرق ومدرب الحراس حكيم الدكالي”.

وكان نادي نهضة بركان قد دخل سوق الانتقالات بقوة الصيف الماضي، وذلك بهدف تحقيق نتائج وأرقام أكبر مما حققها في المواسم السابقة والمنافسة على لقب البطولة، إلا ان الفريق البرتقالي الذي لم ينهزم لحدود الساعة، حقق ثمان تعادلات وخمس انتصارات جمع من خلالها 23 نقطة مكنته من احتلال المركز الثالث في البطولة .

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الانسحاب الثاني.. الجزائر تتجه للانسحاب من جميع البطولات المنظمة بالمغرب

تقارير تكشف تفاصيل استئناف الاتحاد الجزائري قرارات الكاف لدى “كاس”

الدوري السعودي ينافس ميلان على ضم أسد الأطلس