فنربخشة التركي يبدي رغبته في التعاقد مع ياسين بونو

17 مايو 2023 - 03:28

كشفت مجموعة من التقارير التركية، أن نادي فنربخشة التركي يراقب وضعية الحارس الدولي المغربي، ياسين بونو، نجم إشبيلية الاسباني، وذلك بهدف التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، بعد تراجع مستوى حارسه الأول.

وحسب جريدتي "Fotomac" و "Takvim" التركتين، فإن إدارة التعاقدات تضع حارس المنتخب المغربي، ذو 32 ربيعا، كخيار ثانٍ في حالة فشلت محاولات استقطاب الكرواتي دومينيك ليفاكوفيتش من دينامو زغرب.

وأشارت المصادر ذاتها، أن نادي فنربخشة، الذي يحتل المركز الثاني في دوري "السوبر ليغ" التركي، يرى بأن بونو خيارا مناسبا ليكون حارس عرينه، لا سيما بعد المستوى الكبير الذي أبان عليه مع المنتخب الوطني في كأس العالم.

وأوضحت التقارير أن النادي التركي، قد استفسر عن وضعية اللاعب مع ناديه الاسباني، لمعرفة مطالبه المالية بخصوص اللاعب، الذي يربطه به عقد حتى سنة 2025.

ويعيش ياسين بونو وضعية غامضة مع النادي "الأندلسي"، في ظل عدم اعتماد المدرب الاسباني، خوسيه لويس مينديليبار، عليه ضمن التشكيل الرسمي في الآونة الأخيرة، وهذا ما دفع الجماهير المغربية بمطالبة اللاعب بضرورة تغيير الأجواء، ليحظى بدقائق لعب أطول، ويكون في أتم الاستعداد للمنافسات القادمة مع المنتخب المغربي.

وكانت مجموعة من التقارير الدولية، كشفت أن اللاعب يوجد ضمن مفكرة مجموعة من الأندية الأوروبية التي عبرت عن رغبتها في خدماته بعد مشواره مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم، ومساهمته في تحقيق إنجاز عالمي، ببلوغ نصف نهائي المسابقة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشعباني يستغرب من تصريحات مدرب الزمالك ويعد بتقديم مباراة كبيرة والعودة باللقب

جوميز: الزمالك أكبر من نهضة بركان ونستطيع الفوز عليه وتحقيق اللقب

بانينكا – ح 9 | الجابري.. أصغر مدرب في المغرب يتحدث عن تجربته وعدم احترافه اللعب يوما