نصير مزراوي يتوج رفقة بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني

27 مايو 2023 - 04:44

تمكن نادي بايرن ميونخ الألماني من الفوز اليوم بلقب الدوري الألماني بعد فوزه أمام كولن بهدفين مقابل هدف لحساب الجولة 34 من منافسات الدوري الألماني وتصدر المنافسة برصيد 71 نقطة.

وواصل بايرن ميونخ الألماني هيمنته على الدوري الألماني بعدما حقق اليوم لقبه الـ11 تواليا والـ32 في تاريخه، مستفيدا من تعادل بروسيا دورتموند أمام فريق مينز 05 الذي يلعب له المغربي أيمن برقوق ويحتل المركز التاسع برصيد 46 نقطة.

ولعب الدولي المغربي رفقة بايرن ميونخ في مباراة اليوم 85 دقيقة قبل أن يعوض بجمال موسيلا، فيما دخل أيمن برقوق رفقة نادي مينز 05 في الدقيقة 80 من عمر آخر لقاء في منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

وتعاقد نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم مع الظهير الايمن المغربي نصير مزراوي في صفقة انتقال حر من أياكس بطل هولندا بعقد لمدة أربعة أعوام يبدأ من سنة 2022.

يشار إلى أن الدولي المغربي ساهم في ملحمة أسود الأطلس بمونديال قطر 2022، وأنه يتواجد باللائحة التي أعلن عنها مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي تأهبا لمواجهة الرأس الأخضر وديا ومنخب جنوب إفريقيا ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس افريقيا للأمم بجوهانسبورغ يوم السبت 17 يونيو 2023.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم