بعد التهجم عليها.. يوسف بلايلي يعتذر للحكم الجزائرية

20 أبريل 2024 - 06:30

قدم يوسف بلايلي نجم مولودية الجزائر اعتذارًا خاصًا للحكم غادة ماحات بسبب ما بدر منه تجاهها في المباراة الماضية التي جمعت فريقه أمام وداد تلمسان في إطار مباريات الدور ربع النهائي من كأس الجزائر.

وكان تصرف بلايلي مع الحكم قد أثار جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتسبب في موجة غضب بالشارع الرياضي الجزائري، الذي لم تتقبل فئة كبيرة منه ذلك التصرف من النجم الجزائري، والذي لم يتوانَ في إحدى احتجاجاته القوية بإمساك الحكمة من يدها في محاولة منه لمنعها من منحه بطاقة صفراء.

وكتب اللاعب عبر حسابه على منصة "إنستغرام" :"الحكم غادة ماحات أود أن أعتذر بشدة عن سلوكي خلال المباراة الأخيرة، فأنا أعلم أنني انجرفت في الضغط وعبرت عن إحباطي بشكل غير لائق تجاهك، أدرك أن هذا لم يكن عادلًا مني وأنا نادم بشدة على أفعالي".

وأضاف: "أدرك أنك كنت تبذلين قصارى جهدك لإدارة المباراة بشكل عادل ومحايد، وأؤكد لك أن رد فعلي لم يكن موجهًا إليك شخصيًا".

وأكمل: "أعلم أن لديك دورًا صعبًا لتلعبيه وأنا أحترم ذلك، وأود أن أعتذر لك بشدة عن سلوكي غير اللائق وآمل أن تقبلي اعتذاري".

واختتم كلماته قائلًا: "أنا ملتزم بالعمل على إدارة التوتر والضغط لمنع حدوث ذلك مرة أخرى في المستقبل، ومرة أخرى، أنا آسف على تصرفاتي وأشكركم على تفهمكم".

جدير بالذكر أن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الجزائري لكرة القدم، فرضت غرامة مالية قدرها 10 ملايين سنتيم على يوسف بلايلي بسبب تصرفه مع الحكمة غادة ماحات، ونيله لبطاقة صفراء بسبب احتجاجاته الكثيرة، وهو ما سيسمح له بالمشاركة في المباريات القادمة لفريقه بشكل عادي، بعد أن كانت هنالك تخوف من إيقافه لبعض المباريات مثلما حدث في وقت سابق من هذا الموسم.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

محمد صلاح يغلق الباب في وجه الدوري السعودي

رونالدو على رأس قائمة البرتغال بيورو 2024

شادي رياض يقترب من الاحتراف الدوري الأنجليزي