طلال يكشف الأجواء المحيطة برحلة الوداد الرياضي للقاهرة

02 يونيو 2023 - 06:33

كشف محمد طلال عضو المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي، أن الأجواء المحيطة برحلة الفريق إلى القاهرة كانت رائعة، وأن الجميع يشعر وكأنه بالمغرب.

وأبدى طلال في تصريحات إعلامية تقديره لحسن الاستضافة والظروف التي تتم فيها التحضيرات للمباراة.ومن المقرر أن يستضيف الأهلي المصري نظيره المغربي، الأحد المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وتابع محمد طلال، نعرف الأهلي جيدا، وبدورهم يعرفون الكثير عن الوداد، وهذا نهائي يظهر الطرفان فيه وكلاهما كتاب مفتوح للمنافس مثلما أعتقد".

وكانت بعثة فريق الوداد الرياضي غادرت المغرب من مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء الثلاثاء الماضي باتجاه القاهرة، حيث ستجرى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا ضد النادي الأهلي.

وسيتم إجراء حصتين تدريبيتين للفريق الأحمر المغربي في ملعب الدفاع الجوي يومي الخميس والجمعة، قبل أن يخوض آخر حصة تدريبية يوم السبت في ملعب القاهرة.

هذا وستقام مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد في مساء يوم الأحد المقبل في ملعب القاهرة على الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب، بينما ستلعب مباراة الإياب يوم 11 يونيو في ملعب محمد الخامس، بالدار البيضاء على الساعة الثامنة ليلا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب المغربي يكثف استعداداته لأولمبياد باريس ويجري مباراة تدريبية

مونديال 2030.. لقجع: مراكش رقم مميز في تنظيم التظاهرات الرياضية العالمية

مارسيليا يفتح باب الرحيل في وجه أمين حارث