مدرب الوداد: ملك المغرب استثمر بشكل جيد في كرة القدم.. وجبران: الوصول للنهائي حافز كبير

03 يونيو 2023 - 07:06

قال مدرب نادي الوداد الرياضي البلجيكي سفين فانديربروك، "إن معدل وصول كل فريق إلى النهائي يدل على أن المباراة ستكون صعبة، وهي نسخة مكررة للمباراة النهائية للموسم الرياضي الماضي وأن الأهلي يملك أفضلية بحكم أنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره".

وأضاف فانديربروك في الندوة الصحافي التي تسبق المباراة، "كل من يلعب في الوداد يبقى مهما صحيح أن عبد الله حيمود أجرى أمس عملية جراحية وأتمنى له الشفاء، ويظل الفريق بعناصره قوي جدا وأنا الوحيد الذي أعرف التشكيلة التي ستدخل المباراة غدا".

وتابع، "الدولة وبالخصوص الملك استثمر أكثر في كرة القدم والمنتخب المغربي قدم أداء جيد في كأس العالم وهذا دافع للاعبين، ولكن الدافع الكبير أن الأمر يتعلق بنهائي وسيضمن الفريق من خلالها اللقب".

من جهته قال عميد الفريق يحيى جبران، عبد الله حيمود جوهرة في الفريق ونتمنى له الشفاء وأن جد محظوظ أن أجري النهائي الثالث رفقة الوداد وعناصر الفريق لا تحتاج لتوجيهات يكفي أن الكل يعرف أنه سيخوض نهائي".

وأضاف جبران، "الكرة الإفريقية محظوظة بوجود الوداد والأهلي وأتمنى أن تكون تليق بمستوى الفريقين، ولا يهمنا من سيحضر المباراة في الفريق الخصم الأهم أن نكون نحن على استعداد كامل".

وسيواجه نادي الوداد الرياضي غدا لأحد على أرضية ملعب القاهرة مضيفه الأهلي المصري ضمن ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، تعيين الليبي معتز إبراهيم، حكمًا لمباراة الأهلي والوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما يتولى يتواجد الحكم التونسي هيثم قيراط، على تقنية فيديو، ومصطفى غربال مساعدًا لحكم الفيديو.

وكان الأهلي المصري قد حسم تأهله إلى النهائي بعد فوزه على الترجي التونسي بأربعة أهداف دون مقابل في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، فيما وصل الوداد إلى نهائي البطولة الأفريقية بعد التعادل مع صن داونز بهدفين لكل منهما في بريتوريا.

يشار إلى أنه ستقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو في ملعب محمد الخامس، بالدار البيضاء على الساعة الثامنة ليلا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا