الأهلي يصطحب طباخه الخاص للمغرب ويبرمج حصتين تدريبيتين فقط قبل مواجهة الوداد

07 يونيو 2023 - 05:00

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري بقيادة السويسرى مارسيل كولر اصطحاب "الشيف" محمد الدالي في رحلة المغرب التي تنطلق مساء الخميس، استعدادا لمواجهة الوداد الرياضي في نهائي دوري أبطال افريقيا المقرر لها الأحد المقبل.

وحسب تقارير إعلامية مصرية، فقد جاءت خطوة الجهاز الفني في اصطحاب الطباخ الخاص كإجراء متبع في الرحلات الخارجية لإعداد وجبات الفريق.

إلى ذلك، حدد مسؤولو النادي الأهلي، غدا الخميس، موعدا للسفر إلى المغرب وملاقاة الوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، من أجل التعود على الأجواء في المغرب قبل هذه المباراة الفاصلة.

من جهة ثانية، سيخوض الأهلي تدريباته في المغرب مرتين فقط استعداداً لمباراة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقرر سفر الفريق للمغرب يوم الخميس بعد خوض مران صباحي بملعب "التتش" ليكتفي الأهلي بالتدريب مرتين فقط في المغرب.

وتُسافر بعثة الفريق المصري على متن طائرة خاصة، حيث أنهى مسؤولو الأهلي إجراءات السفر للمغرب وغيرها من تفاصيل الرحلة سواء فيما يتعلق بفندق الإقامة أو ملاعب التدريب.

ويلاحق الوداد الرياضي لقبه الإفريقي الرابع بعدما سبق له التتويج بالبطولة ثلاث مرات سابقة فى أعوام 1992، 2017 و2022، بينما سيحاول الأهلي التتويج بلقبه الـ11 في دوري أبطال أفريقيا، بعد تتويجه سابقا بنسخ أعوام 1982, و1987, و2001, و2005, و2006, و2008, و2012, و2013, و2020 و2021.

وانتهى اللقاء الذي جمع نادي الوداد الرياضي بضيفه الأهلي المصري على أرضية ملعب القاهرة لحساب ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

يشار إلى أن مباراة الإياب ستقام يوم الأحد 11 يونيو في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، على الساعة الثامنة ليلا، حيث سيكون زملاء القائد يحيى جبران مطالبين بالفوز بهدف نظيف للتتويج بعصبة الأبطال للمرة الثانية تواليا، فيما سيقود الحكم باملاك تيسيما من إثيوبيا اللقاء فيما سيكون في غرفة الڤار الكيني بيتر أويرو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة