ريال مدريد يفتقد نجما مهما في موقعة تشيلسي

03 مايو 2021 - 11:00

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن إصابة قلبه دفاعه الفرنسي رافاييل فاران، ما يعني غيابه عن ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي الإنجليزي، الأربعاء المقبل.

وأوضح نادي ريال مدريد حول إصابة الفرنسي رافاييل فاران على موقعه الرسمي على الأنترنت، أن الاختبارات التي أجريت اليوم على اللاعب رافاييل فاران من قبل الخدمات الطبية لريال مدريد، أثبتت إصابته في عضلة المقرب لساقه اليمنى، في انتظار تطور حالته.

وتعتبر إصابة فاران مصدر إزعاج آخر بالنسبة للمدرب زيدان حيث يعاني اللاعب الفرنسي من إصابة في عضلة المقرب اليمنى، وهي مشكلة أجبرته على الخروج بديلًا في الاستراحة بين شوطي المباراة الأخيرة بين ريال مدريد وأوساسونا السبت الماضي.

وقد يغيب فاران، البالغ من العمر 28 عامًا، أيضًا عن مباراة ريال مدريد أمام إشبيلية يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

يشار إلى أن مواجهة تشيلسي أمام ريال مدريد، لحساب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ستجرى الأربعاء المقبل بداية من الساعة السابعة مساء، على أرضية ملعب ستامفورد بريدج بلندن، علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بين الطرفين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأهلي المصري يشكف موقفه من التعاقد مع رحيمي

حصري.. عروض خليجية تنهال على لاعب نهضة بركان

لاعبان وداديات في التشكيلة المثالية لذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال