“لسان الرجاء” ونائب رئيس العصبة الاحترافية يبصق في وجه لاعب الجيش

03 سبتمبر 2023 - 10:37

أظهرت مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي نائب رئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم والمسير بنادي الرجاء عبد الله الابراهيمي يقوم بسلوك غير رياضي.

وظهر الإبراهيمي وهو يقوم بالبسق على لاعب الجيش الملكي واللاعب السابق للرجاء الرياضي زكرياء الهبطي في سلوك أثار حفيظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا وحاولت جريدة “العمق” أخذ رأي الإبراهيمي في الموضوع، غير أنه قطع خط الهاتف في وجه صحافي الجريدة بمجرد علمه بموضوع الاتصال.

ومن شأن سلوك الإبراهيمي الناطق الرسمي باسم الرجاء الرياضي أن يزيد من حدة الاحتقان بين جماهير الفريقين.

وانتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الرجاء الرياضي بضيفه الجيش الملكي على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب الجولة الثانية من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

الرجاء الرياضي كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب يسري بوزوق من ضرقة جزاء في الدقيقة 22 من عمر المواجهة، وعدل النتيجة للجيش الملكي محمد ربيع حريمات في الدقيقة 29 من ضربة جزاء، فيما أضاف الهدف الثاني للرجاء الرياضي يسري بوزوق في الدقيقة 33.

فيما أضاف اللاعب السابق للرجاء الرياضي زكرياء الهبطي الهدف الثاني للجيش الملكي في الدقيقة 80، ليرفع كل فريق رصيجه من النقاط إلى 4 نقاط.

وشهد اللقاء طرد مدافع الرجاء الرياضي عبد الله خفيفي في الدقيقة 36، ولاعب الجيش الملكي زكرياء الهبطي في الدقيقة 90+2 في مباراة جرت بدون جماهير الجيش الملكي بسبب قرر منع التنقل.

الرجاء الرياضي دخل المباراة بكل من، أنس الزنيتي، إسماعيل مقدم، عبد الله خفيفي، عبد الصمد بدوي، يوسف بلعمري، روجي أهولو، محمد المكعازي، زكرياء الوردي، محمد زريدة، يسري بوروق، نوفل الزرهوني.

فيما دخل الجيش الملكي اللقاء بكل من، المهدي بن عبيد، محمد ربيع حريمات، حاثم الصوابي، عبد الفتاح حراف، زين الدين الدراك، زهير مرور، خالد أيت ورخان، منصف عمري، الطيب بوخريص، إسماعيل أغورو، ميسي دارنيل.

وعينت العصبة الاحترافية رضوان جيد، حكما رئيسيا للقاء بمساعدة كل من عبد الصمد أبرتون، وعصام بن بابا، وكريم بلبصري حكما رابعا، فيما سيقود حمزة الفارق، غرفة “الفار”، بمساعدة ياسين قوبة.

يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي تمكن من الفوز في الجولة الأولى من البطولة الوطنية أمام يوسفية برشيد بنتيجة 3 مقابل هدف بالملعب البلدي لمدينة برشيد، فيما فاز الجيش الملكي أمام شباب المحمدية بنتيجة بهدفين دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تقارير تكشف عن سبب أزمة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة