فانديربروك يؤكد جاهزية الوداد لمواجهة الأهلي.. وجبران: تزامن معسكر الوداد مع المنتخب حافز كبير

10 يونيو 2023 - 01:00

قال مدرب الوداد الرياضي، البلجيكي سفين فانديربروك، "إن مواجهة الأهلي المصري في نهائي عصبة الأبطال الإفريقية تبقى صعبة بعد العودة ذهابا بنتيجة هدفين مقابل هدف، لكن على مستوى الإعداد خضنا تحضيرات في مستوى جيد بالرباط وبشكل أكثر استعداد".

وأضاف فانديربروك في الندوة التي تسبق المباراة، "غدا وضعية مختلفة عن مباراة الذهاب لأننا نلعب أمام جماهيرنا ونخوض اللقاء بتركيز عالي، وما نسعى إليه واضح بالنسبة إلينا وهو على الأقل تسجيل هدف أو أكثر ونحن جاهزون لذلك".

من جهته يحيى جبران قال، "أشكر جميع لجماهير التي ساندتنا ونتمنى أننا نكونوا اشتغلنا جيدا في مباراة الإياب وحسم اللقب، ومركب محمد السادس وفر لنا جميع الإمكانيات من أجل التركيز أكثر في المباراة المقبلة".

وتابع جبران، "المباراة تتحكم فيها عوامل كثيرة أهمها ترجمة الخطط الطاكتيكية والتقنية داخل الملعب، وسنسعى إلى التركيز أكثر والعمل الجاد من أجل الوصول إلى نتيجة إيجابية".

وعن تزامن معسكر الوداد الرياضي مع معسكر المنتخب الوطني قال يحيى جبران، "هذا التزامن يقدم لنا الإضافة وزيارة وليد الركراكي وفوزي لقجع لها أثر كبير على عناصر الفريق".

وكان اللقاء الذي جمع نادي الوداد الرياضي بضيفه الأهلي المصري على أرضية ملعب القاهرة لحساب ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وكان الأهلي المصري قد حسم تأهله إلى النهائي بعد فوزه على الترجي التونسي بأربعة أهداف دون مقابل في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، فيما وصل الوداد إلى نهائي البطولة الأفريقية بعد التعادل مع صن داونز بهدفين لكل منهما في بريتوريا.

يشار إلى أن مباراة الإياب ستقام يوم 11 يونيو في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، على الساعة الثامنة ليلا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

النزاعات ومستحقات اللاعبين تثقل كاهل الوداد والرجاء

رسميا.. مدرب بولندي يخلف نابي في قيادة الجيش الملكي لموسمين رياضيين

هلال الفردوسي: سعيد بقدومي للرجاء وأتمنى تقديم الإضافة المرجوة