284 مليونا تنهي ارتباط الرجاء بمنذر الكبير وطاقمه التقني وأبوشروان يقود الفريق مؤقتا

13 يونيو 2023 - 11:30

أعلن نادي الرجاء الرياضي عن إنهائه رسميا ارتباطه بمدربه التونسي السابق منذر الكبير وطاقمة التقني بشكل ودي وتوافقي، مؤكدا أن لاعبه السابق هشام أبو شروان هو من سيقود الفريق في المباراتين المقبلتين.

وأوضح نادي الرجاء الرياضي، في بلاغ نشره على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه تم اليوم فسخ عقد الارتباط الرياضي بالتونسي منذر الكبير وطاقمه التقني بشكل ودي.

واستلم طاقمه التقني المكون من مساعد المدرب خالد المولهي، المعد البدني، وليد جابس، مدرب الحراس، حسان البجاو، محلل الأداء، حسان جمعة، مبلغا قدره 94 مليون سنتيما، والمتمثل في جميع مؤخرات الرواتب والمنح التي في ذمة النادي لهم، وكما يحددها العقد المبرم بين الطرفين، في حين سيستسلم منذر الكبير مبلغ 190 مليون سنتيما على دفعات كما تم التوافق عليه اليوم.

وبهذه المناسبة قام منذر بمعية طاقمه التقني، يضيف البلاغ، بزيارة لأكاديمية النادي، حيث ودّع لاعبي الفريق الأوّل وشكرهم على المجهودات التي بذلوها أثناء إشرافه عليهم، وقدم المدرب وطاقمه الشكر لكل مكونات الرجاء الرياضي، وعلى رأسهم رئيس النادي محمد بودريقة على تعامله بكل موضوعية واحترافية في تسوية هذا التخلي بشكل ودي وتوافقي.

وتمنى نادي الرجاء الرياضي بكل مكوناته وجماهيره، بدورهم كامل السداد والتوفيق لمنذر ولطاقمه فيما يأتي من تحديات ومشاريع مستقبلية مقدمين له جزيل الشكر على كل ما أسدوه للنادي طيلة مقامهم.

إلى ذلك، أكد الفريق الأخضر أنّ هشام أبو شروان هو من سيقود العارضة التقنية للفريق الأول في مباراة الجولة 27 أمام نادي نهضة بركان التي ستجرى مساء الأربعاء، وهو ما سيكون عليه الأمر أيضا في مباراة المولودية الوجدية ضمن الجولة 28.

وستكون مباراة الجولة 29 أمام الجيش الملكي هي المباراة الأولى التي سيقود فيها المدرب الجديد الألماني جوزيف زينباور مباريات الفريق من الملعب، بحضور كامل طاقمه التدريبي المساعد، والذي هو في طور التعزيز حتى هذه اللحظة، يضيف البلاغ.

ويعتبر زينباور من مواليد فاتح ماي سنة 1970 في بلدة شواندورف في ألمانيا، ودرب نادي هامبورغ الألماني كما خاض تجربة في الدوري السويسري مع سانت غالن والدوري الجنوب إفريقي مع نادي أورلاندو بيراتس ثم في روسيا مع فريق لوكوموتيف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

حمد الله يودع مكونات وجماهير الاتحاد السعودي

برسائل تحفيزية…مكونات العين الإماراتي تتمنى التوفيق للمنتخب الأولمبي.

فرنسا تستضيف الألعاب الأولمبية الشتوية 2030