البطولة الوطنية.. الجولة 27 تسفر عن نتائج متباينة والجيش الملكي يوسع الفارق مع الوداد

14 يونيو 2023 - 10:10

أسفرت مباريات الجولة 27 من البطولة الاحترافية لكرة القدم عن نتائج متباينة وسط منافسة محتدمة سواء في قمة الترتيب بين الجيش الملكي والوداد الرياضي أو بين الأندية المهددة بالنزول للقسم الوطني الثاني.

على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله أنتهى اللقاء الذي جمع الجيش الملكي بضيفه أولمبيك خريبكة بهدف دون رد سجله رضا سليم من ضربة جزاء ليرفع رصيد فريقه إلى 60 نقطة فيما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة عند 22 نقطة في المركز الأخير .

وبملعب أدرار بمدينة أكادير انتهى لقاء الوداد الرياضي ومضيفه حسنية أكادير بالتعادل دون أهداف ليرفع الوداد الرياضي رصيده إلى 57 نقطة فيما رفع نادي حسنية أكادير رصيده إلى 32 نقطة في المركز العاشر.

وبملعب العبدي بمدينة الجديدة انهزم الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون رد أمام مولودية وجدة سجله بول باسين فالير رافعا رصيد فريقه إلى 28 نقطة فيما تجمد رصيد الدفاع الجديدي عند 24 نقطة.

وفاز الرجاء الرياضي بهدفين مقابل هدف أمام نادي نهضة بركان، فيما انتهى لقاء اتحاد تواركة واتحاد طنجة بالتعادل هدفين مقابل هدفين، فيما فاز شباب المحمدية أمام المغرب الفاسي بثلاثة أهداف دون رد، وشباب السوالم أمام المغرب التطواني بهدفين مقابل هدف.

وكانت العصبة الوطنية لكرة القدم برمجة مباريات الجولات الأربع والأخيرة من منافسات البطولة الوطنية الأولى، في التوقيت نفسه، لضمان تكافئ فرص جميع الأندية، سواء الطامحة للفوز بالبطولة، أو تلك التي تُصارع من أجل البقاء في قسم الصفوة.

يشار إلى أننه تتواصل الإثارة خلال الجولات المتبقية بين الجيش الملكي المتصدر والوداد الرياضي المطارد، وفي أسف الترتيب لحسم هوية الأندية التي ستغادر قسم الصفوة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027