مودريتش: قررت مستقبلي.. لكنني لن أعلنه اليوم

19 يونيو 2023 - 03:30

جّل أسطورة منتخب كرواتيا ونجم وسط ريال مدريد، لوكا مودريتش، إعلان قرار اعتزاله اللعب الدولي ليوم آخر، في أول تصريح أدلى به بعد خسارة بلاده لنهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية بفارق ركلات الجزاء أمام المنتخب الإسباني.

ولم يرغب مودريتش في إعلان الخبر لوسائل الإعلام وتوضيح مستقبله مع المنتخب الكرواتي، حيث أوضح أنه اتخذ القرار، لكن سينتظر الوقت المناسب ليقول ذلك للجمهور ووسائل الإعلام.

وبالنظر إلى ردود أفعاله وخيبة أمله بعد خسارة نهائي دوري الأمم الأوروبية، فكل شيء يُشير إلى حقيقة واحدة، هي أن ظهور لوكا مودريتش في روتردام الليلة الماضية، سيكون هو الأخير بعد 17 سنة مع المنتخب الكرواتي الأول.

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية قول لوكا مودريتش في المنطقة المختلطة بعد نهاية المباراة "أنا واضح بشأن قراري، لكنني لن أقول ذلك اليوم".

وكان يحلم لوكا مودريتش بتتويج مسيرته الطويلة مع منتخب كرواتيا بلقب ما، بعدما قاده إلى نهائي كأس العالم 2018، ثم نصف نهائي كأس العالم 2022.

لكن التتويج الدولي سيبقى القطعة المفقودة في مشواره الكروي الحافل بالإنجازات، حيث تُوج بجميع الألقاب الممكنة للأندية مع ريال مدريد، حتى أنه فاز بالكرة الذهبية من فرانس فوتبول لأفضل لاعب في العالم.

وخاض مودريتش الذي تجاوزه ال36 عاماً ما مجموعه 166 مباراة دولية رفقة المنتخب الكرواتي وسجل 24 هدفاً، وعاجلاً وليس أجلاً سيتعرف جمهوره ومحبيه على مستقبله الكروي عموماً وليس الدولي فحسب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أولمبياد باريس.. الملاكمة المغربية تمني النفس بأول ميدالية ذهبية بسواعد نسوية

أولمبياد باريس 2024.. 3 منتخبات أقرب للذهبية في غياب نجوم الصف الأول

برسالة مؤثرة…الاتحاد السعودي يودع عبد الرزاق حمد الله