رسمياً.. ساديو ماني إلى النصر السعودي قادما من بايرن ميونيخ

01 أغسطس 2023 - 07:30

أعلن نادي النصر السعودي انضمام الجناح المهاجم الدولي السنغالي ساديو ماني لصفوف الفريق قادماً من بايرن ميونيخ الألماني، مساء اليوم الثلاثاء، بعقد مدته 3 أعوام ينتهي في يونيو 2026.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر على تويتر فيديو لساديو ماني وهو يرتدي القميص الثاني للفريق ذو اللون البترولي، يستمتع بسماع أغنية قصيرة عنه تقول "ساديو ماني.. يجري على الجناح، يسمع هتافات النصراويين، لكنا نهتف في الرياض، ساديو ماني".

ورد ساديو ماني على الأغنية في نهاية الفيديو القصير، قائلاً "لا أطيق الانتظار لاسمعها منكم في الملعب. أراكم في الرياض".

وتعتقد وسائل الإعلام السعودية أن الصفقة كلفت خزائن النصر حوالي 30 مليون يورو، على أن يحصل ساديو ماني على 30 مليون يورو كراتب سنوي.

وكشفت صحيفة "الرياضية السعودية" في وقت سابق صباح اليوم عن إمكانية لحاق ساديو ماني بمباراة النصر القادمة في البطولة العربية للأندية أمام الزمالك المصري، يوم الخميس الثالث من أغسطس الحالي.

ووفقاً للرياضية، فإن ماني سيلتحق بتدريبات النصر يوم الأربعاء استعداداً لمواجهة الفريق المصري على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية.

وأخفق ساديو ماني في تحقيق الإضافة المرجوة مع نادي بايرن ميونيخ الألماني بعد انضمامه للفريق قادماً من ليفربول بحوالي 32 مليون يورو خلال الميركاتو الصيفي 2022.

واحتفل بطل كأس أمم إفريقيا 2021 بعيد ميلاده الـ 31 في شهر أبريل الماضي، وكان عقده مع بايرن ميونيخ سينتهي في يونيو 2025، لكنه أراد عدم اكماله بعدما اكتفى بلعب 18 مباراة كأساسي في الدوري الألماني، سجل خلالها 7 أهداف فقط!

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

النصيري: أصبحت أفضل بعد كأس إفريقيا.. ولم أحسم في مستقبلي رفقة إشبيلية

رئيس بركان: مباراة اتحاد العاصمة أصبحت من الماضي.. والشعباني متخوف من قلة تنافسية فريقه

حكيمي يتوج بلقب الدوري الفرنسي للمرة الثالثة على التوالي