طالبت باستقالته.. الجماهير الفاسية تنظم مسيرة احتجاجية ضد الرئيس الجامعي

21 يونيو 2023 - 02:45

أعلنت مجموعة "الفاطال تيغرز"، المساندة لفريق المغرب  الفاسي، صباح اليوم، عن تنظيم مسيرة احتجاجية سلمية يوم الجمعة المقبل على الساعة الرابعة تزامنا مع مباراة المغرب الفاسي والوداد، بسبب ما أسماه الفصيل "غطرسة" الرئيس اسماعيل الجامعي.

وجاء في بلاغ لفصيل ft06، عبر صفحته الرسمية على "فايسبوك"، إن "حال الماص يسير من سيء لأسوء سواء على مستوى الفريق أو التسيير ، لا شيء يفرح و ظلام دامس يلوح في الأفق إن استمر الوضع على ما هو عليه في عهد الرئيس الطفل الذي قزم من حجم الماص و أصبحت لقمة صائغة لمن هب ودب".

وأضاف البلاغ أنه "لم يعد للجماهير الماصاوية متسع من الصبر على حال الفريق و لا نريد أن نكون حلقة ضعف في الموسم المقبل. الفريق الآن محتاج لتطهير كلي و إعادة هيكلة من جديد برئيس جديد كفئ ناضج قادر على تحمل المسؤولية و بمدرب كفئ و لاعبين يَعون تماما حجم ذلك القميص الذي ضحى عليه شرفاء هذا الوطن" .

ودعت المجموعة كل الجماهير الغيورة على الفريق للإنخراط الفعلي في هذه الخطوة والحضور بكثافة و بشكل حضاري راقي يعكس رقي وحضارة أبناء العاصمة العلمية، مشيرة إلى أنها فرصة لإيصال صوت الجماهير لكل المعنيين بالأمر للتحرك و إنقاذ الفريق من "غطرسة الجامعي".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد نجاح تنظيم كأس العالم.. قطر تتطلع إلى استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036

الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق في الصدارة ونقاط ثمينة في صراع البقاء

تقارير تكشف عن سبب أزمة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد