المنتخب المغربي للدراجات يتوج بذهبية السباق ضد الساعة بالألعاب العربية

10 يوليو 2023 - 09:30

توج المنتخب الوطني للدراجات ، اليوم الأحد بمدينة تيبازة الجزائرية ، بالمعدن النفيس، في السباق ضد الساعة حسب الفرق ، ضمن منافسات الدورة ال 15 من الألعاب الرياضية العربية، المقامة بالجزائر خلال الفترة ما بين 05 و 15 يوليوز الجاري، ليصدح النشيد الوطني في أول مسابقة في رياضة " الأميرة الصغيرة".

وقطع الفريق الوطني المغربي مسافة السباق ، الذي جرى في مدار مغلق( 5ر58 كلم) في زمن قدره 1س 17 د و59 ث ، أي بمعدل سرعة بلغ 23ر45 كلم في الساعة، متقدما بفارق مريح على المنتخبين الجزائري (1س و 20 د و8 ث ) والإماراتي ( 1 س و 28 د و 9 ث)، بينما حل المنتخب السعودي رابعا ( 1 س و30د و 46 ث ).

وتألف الفريق الوطني المغربي، الذي ظفر بالميدالية الذهبية لسباق ضد الساعة حسب الفرق، من الدراجين أشرف الدغمي ، المصنف رابعا على الصعيد الإفريقي( أفريكا تور) ومحسن الكورجي ، الفائز مؤخرا بطواف الكاميرون، وعادل العرباوي ، بطل المغرب لسباق ضد الساعة فردي وأسامة خافي.

وستخوض العناصر الوطنية يوم الثلاثاء المقبل السباق على الطريق ضد الساعة فردي (8ر29 كلم) ويوم الجمعة المقبل 14 يوليوز السباق على الطريق عام فردي (5ر146 كلم).

ويقود الفريق الوطني في دورة الألعاب العربية ، بطل سباق الدراجات الأسبق، الإطار الوطني عبد العاطي سعدون، بمساعدة الميكانيكي عثمان معتوكي، والمدلك يونس آيت عبلا.

وتشارك في منافسات سباق الدراجات منتخبات البلد المضيف (الجزائر )والمغرب والبحرين والعراق والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر وسوريا وتونس والكويت.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس