سايس يعترف بصعوبة مواجهة غانا ويؤكد ضرورة العمل على تطوير المجموعة

09 يونيو 2021 - 05:00

عبر الدولي المغربي، غانم سايس، عن رضاه عن النتيجة التي حققها المنتخب المغربي أمام نظيره الغاني، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

وأكد سايس، في تصريحات عقب اللقاء، على أهمية تحقيق الفوز في هذه المواجهة، مشيرا إلى أن أسود الأطلس واجهت منتخبا يتوفر على إمكانيات كبيرة قاريا منذ سنوات وخلق مجموعة من المتاعب في المقابلة.

وأضاف مدافع ولفرهامبتون الإنجليزي أن المنتخب المغربي حافظ على تماسكه وسجل هدفا حافظ به على نتيجة الفوز، خاصة أن المباراة تصادف، على حد تعبيره، نهاية الموسم، مؤكدا أن الفريق الوطني ينتظره عمل كبير لتحسين مجموعة الأشياء وترجمة الفرص إلى أهداف.

وكان المنتخب الوطني المغربي، من الفوز تمكن أمام نظيره الغاني، بهدف دون رد، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط في إطار استعدادات أسود الأطلس للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

يشار إلى ان المنتخب المغربي سيخوض وديته الثانية والأخيرة، السبت المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، أمام المنتخب البوركينابي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المودن: تنقلنا لنجيرية من أجل لقب الكونفيدرالية

مدرب الأهلي المصري موسيماني يعرض خدماته على الريان القطري

الركراكي: لا أهتم بأزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتداعياته