لجنة الأخلاقيات تغرم طاليب 4 ملايين سنتيم على تصريحاته عقب مباراة الوداد

21 يونيو 2023 - 04:00

قررت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توجيه إنذار لمدرب الدفاع الحسني الجديدي مع تغريمه 4 ملايين سنتيم بعد تصريحاته عقب مباراة الوداد الرياضي في منافسات كأس العرش.

وقررت اللجنة توجيه إنذار لعبد الرحيم طالب مدرب نادي الدفاع الحسني الجديدي، مع تغريمه مبلغ 40 ألف درهم، بناء على التصريحات التي أدلى بها لوسائل الإعلام، بعد المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي.

واعتبرت اللجنة، في بلاغ على الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنها "تتضمن اتهامات بدون أدلة من شانها المس بسمعة ومصداقية الأجهزة المسيرة لكرة القدم الوطنية، استنادا للفصل الأول من مدونة الأخلاقيات للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)".

كما قررت اللجنة إنذار أنوار زرقان لاعب نادي الدفاع الحسني الجديدي، مع تغريمه مبلغ 40 ألف درهم، بناء على التصريحات التي أدلى بها لوسائل الإعلام، بعد المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي، معتبرة أنها أيضا "تتضمن اتهامات بدون أدلة من شانها المس بسمعة ومصداقية الأجهزة المسيرة لكرة القدم الوطنية استنادا للفصل الأول من مدونة الأخلاقيات للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)".

وكان عبد الرحيم طاليب قد استدل بالهاتف ليؤكد صحة ضربتي جزاء فريقه، فيما صرح زرقان أن "الحكم رفض العودة لتقنية "الفار" وحرمهم من 3 ضربات جزاء كاملة".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس