الدكيك: تعودت على التحديات رفقة المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة

27 يونيو 2023 - 06:30

قال مدرب منتخب المغرب لكرة القدم داخل القاعة، إنه تعود على المهام الصعبة والتحديات المعقدة في كافة تجاربه التني خاضها رفقة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم.

وذلك بعد أن قاد أسود الأطلس لحصد كأس العرب للمرة الثالثة على التوالي. "أظهرنا شخصية قوية وجودة عالية في التعامل مع كل الظروف ونجحنا فيها بشكل كبير جدا".

وتوج المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بلقب كأس العرب المنظم بالمملكة العربية السعودية بعد فوزه في المقابلة النهائية أمام المنتخب الكويتي بنتيجة 7 أهداف مقابل هدف.

وسيطر المنتخب الوطني الأول على الشوط الأول من المباراة بـ5 أهداف دون رد، وفي الشوط الثاني أضاف المنتخب الوطني المغربي هدفين فيما سجل للمنتخب الكويتي هدفا واحدا.

وهيمن أسود الأطلس على لقب هذه البطولة التي ظفروا بها للمرة الثالثة تواليا بعد فوزهم بالنسختين الماضيتين سنتي 2021 و2022.

وكان أسود الأطلس قد استهلوا مشوار الدفاع عن لقبهم كأبطال لكأس العرب بفوز عريض على منتخب جزر القمر بحصة خمسة أهداف للاشيء، ثم على منتخب لبنان بحصة ستة أهداف دون رد، قبل أن يبلغوا نصف نهاية كأس العرب بعد الفوز بنتيجة خمسة اهداف لهدفين على مستضيف البطولة المنتخب السعودي.

وشاركت في منافسات هذه النسخة منتخبات السعودية والمغرب ومصر وليبيا والعراق والكويت ولبنان والجزائر وفلسطين وموريتانيا وجزر القمر وطاجيكستان، علما أن المنتخب المغربي هو الفائز بالنسختين الماضيتين لهذه البطولة العربية.

يشار إلى أنه كان المنتخب المغربي توج بهذه البطولة السنة الماضية، بعد فوزه على نظيره العراقي في المباراة النهائية، كما توج بها سنة 2021 بعد فوزه على نظيره المصري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات