نهضة بركان يتوج بلقب كأس العرش على حساب الرجاء ويضمن المشاركة في كأس الكونفدرالية

15 يوليو 2023 - 11:01

تمكن نادي نهضة بركان من التتويج بلقب كأس العرش لحساب موسم 2021-2022 للمرة الثانية تواليا والثالث في تاريخه بعد فوزه اليوم امام الرجاء الرياضي على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

ولجأ الطرفان إلى الأشواط الإضافية التي سجل خلالها هدف التقدم عن طريق اللاعب يوسفو دايو من ركلة جزاء في الدقيقة 105 بعد نهاية الوقت الأصلي والطبيعي بالتعادل دون أهداف.

وشهد اللقاء طرد الحكم ياسين بوسليم للاعب الرجاء الرياضي مروان هدهودي في الدقيقة 26 من المباراة بعد تدخل في حق لاعب نهضة بركان.

وقاد المباراة النهائية الحكم ياسين بوسليم بمساعدة زكرياء بوشتاوي، ورشيد لوزاتي، فيما تواجد في غرفة الڨار كل من رضوان جيد وزكرياء برينسي وحمزة الفارق.

نهضة بركان دخل المباراة بكل من، امين الوعد، ياسين البحيري، جبريل وتارا، لمين كمارا، حمزة الموساوي، عادل تاحيف، حمزة السمومي، يوسف الفحلي، يوسف الزغودي، الشرقي البحري، ايوب خيري، يوسةفو دايو.

ودخل الرجاء الرياضي بكل من، انس الزنيتي، اسماعيل مقدم، محمد زريدو، يسري بوزوق، محمود بن التايك، سفيان بن جديدة، نوفل الزرهوني، مروان الهدهودي، عبد الصمد بدوي، روجير اوهولو، محمد المكعازي.

وحضر المباراة النهائية إلى جانب أعضاء المكتب الجامعي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة.

وتمكن نادي الرجاء الرياضي من العبور إلى نهائي منافسات كأس العرش (موسم 2021-2022)، بعد فوزه أمام نادي الوداد الرياضي لحساب نصف نهائي المنافسة على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة هدف دون رد.

ووصل نادي نهضة بركان إلى نهائي منافسات كأس العرش (موسم 2021-2022)، بعد فوزه أمام نادي الفتح الرباطي لحساب نصف نهائي المنافسة على أرضية ملعب المركب الكبير بفاس بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل هدف مقابل هدف.

يشار إلى أن المتوج بلقب كأس كأس العرش سيشارك في منافسات كأس الإفريقية لكرة القدم إلى جانب نهضة بركان صاحب المركز الثالث في البطولة الوطنية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

التعادل الإيجابي ينهي مواجهة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي

ا.العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان والأخير يتأهل لنهائي الكونفيدرالية

لاعبو اتحاد العاصمة يرفضون الدخول للإحماء قبل مواجهة نهضة بركان