البنزرتي يكشف لـ”العمق” حقيقة عودته للبطولة الوطنية لكرة القدم

01 يوليو 2023 - 09:00

كشف وكيل أعمال المدرب التونسي فوزي البنزرتي، أيمن البنزرتي، حقيقة اقتراب والده من العودة لمنافسات البطولة الوطنية المغربية خلال الموسم الرياضي المقبل.

وقال أيمن البنزرتي في تصريح لجريدة "العمق"، "لقد سمعت كلاما كثيرا في ربط اسم والدي بأندية مغربية لكن كل ذلك لا أساس له من الصحة ولم يتصل بنا أي فريق مغربي من أجل إشراف فوزي البنزرتي عليه".

ونفى "أيمن البنزرتي في حديثه لـ"العمق"، وجود أي اتصال من الأندية المغربية أو التعاقد مع أي فريق مغربي منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

وكانت تقارير إعلامية كشفت وجود مفاوضات بين فريق الجيش الملكي والوداد الرياضي والمدرب التونس فوزي البنزرتي استعدادا للموسم الرياضي المقبل.

وكان نادي الرجاء الرياضي، آخر فريق يقوده فوزي البنزرتي والذي أقيل من منصبه بعد ثلاث جولات فقط من انطلاق البطولة الاحترافية لكرة القدم، كما استغنى النادي عن اللجنة التقنية بقيادة هلال الطير.

وحقق فوزي البنزرتي خلال الموسم الرياضي الحالي لقب الدوري التونسي بعد منافسة من أندية الترجي الرياضي والنادي الأفريقي في موسم استثنائي لفريق النجم الساحلي.

يشار إلى أن عقد المدرب فوزي البنزرتي مع فريق النجم الساحلي انتهى، بعدما كان تعاقد معه خلال شهرمارس الماضي خلفا لمحمد المكشر الذي فسخ عقده بالتراضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

التنس.. ألكاراز يقهر ديوكوفيتش ويتوج بلقب ويمبلدون

يوسف العربي يوقع في كشوفات نادي أبويل القبرصي