المغرب يتعرف على خصمه في نصف نهائي “كان” أقل من 23 سنة

01 يوليو 2023 - 11:15

تعرف المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة على خصمه المرتقب في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا بعد نهاية مباريات المجموعة الثانية والتي أفرزت تأهل مصر ومالي.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره المالي صاحب المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد 6 نقاط خلف المنتخب المصري المتصدر ب7 نقاط.

وكان المنتخب الوطني المغربي من الفوز أمام نظيره الكونغولي بنتيجة هدف دون رد بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم لأقل من 23 سنة المقامة بالمغرب.

وتأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي المنافسة بالعلامة الكاملة بـ9 نقاط بعد فوزه اليوم أمام الكونغو بهدف دون رد سجله يونس طه في الدقيقة السابعة من عمر المباراة.

وكان المنتخب الوطني المغربي لاقل من 23 سنة، تمكن من الفوز امام منتخب غانا في ثاني مبارياته ضمن منافسات كأس امم إفريقيا على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط بنتيجة 5 أهداف مقابل، والعبور إلى نصف نهائي المنافسة.

وفاز المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة في المباراة التي جمعته بنظيره الغيني في افتتاح لقاءات منافسات كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة لى أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بنتيجة هدفين مقابل هدف.

يشار إلى أنه ستتأهل المنتخبات الثلاثة المشاركة في هذه البطولة إلى أولمبياد “باريس 2024″، حيث ستكون البطاقة الأولى والثانية من نصيب فريقي المباراة النهائية، في حين ستذهب البطاقة الثالثة للمنتخب الذي سيحصل على المركز الثالث.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل رمزي مدربا جديدا للمنتخب الهولندي لأقل من 18 سنة

شكاية جديدة.. الرجاء يشكو مدرب الجيش الملكي لدى لجنة الأخلاقيات

اهتمام من ناد سعوي بضم عبد الصمد الزلزولي في الميركاتو الصيفي