جامعة الكرة تشجب ترويج هروب لاعبات المنتخب الوطني النسوي

03 يوليو 2023 - 09:31

شجبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الإشاعات والمغالطات التي روج لها البعض على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، نقلا عن احدى الصفحات المزورة لاحد المواقع الإلكترونية المغربية، تنال من سمعة منتخبنا الوطني لكرة القدم النسوية المقبل على المشاركة في نهائيات كأس العالم، بتلفيقات كاذبة.

وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ لها، أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية سافر بجميع أعضائه، ولاعباته، إلى سويسرا، حيث سيواجه منتخبها الوطني، يوم الأربعاء، بعد أن واجه منتخب إيطاليا يوم السبت (انتهت المباراة بالتعادل).

وقالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها تحتفظ لنفسها بكامل الحق في اللجوء إلى المساطر التي يتيحها لها القانون، للدفاع عن سمعة كافة افراد المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، وكرة القدم المغربية.

وكان اللقاء الودي الذي جمع المنتخب الوطني المغربي النسوي بالمنتخب الإيطالي بإيطاليا تأهبا للمشاركة في منافسات كأس العالم المرتقبة بأستراليا ونيوزيلندا انتهى بنتيجة التعادل دون أهداف.

وسيواجه المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية في ثاني مباراة ودية منتخب منتخب سويسرا في 5 يوليوز 2023، على أن يلعب ضد منتخب جاميكا في 16 يوليوز 2023.
يشار إلى أنه يتواجد المنتخب المغربي في المجموعة الثامنة إلى جانب ألمانيا وكوريا الجنوبية وكولومبيا بكأس العالم للسيدات.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“سأظل جزء من هذه العائلة الكبيرة”.. جبران يودع مكونات الوداد برسالة مؤثرة

تفوق على 14 لاعبا.. ميسي الأكثر حصدا للألقاب في التاريخ

الشباب السعودي يدخل سباق ضم عبد الرزاق حمد الله