ديربي كأس العرش.. فانديربروك وزينباور يعلنان تشكيلة الوداد والرجاء

09 يوليو 2023 - 05:06

تقام نصف نهاية كأس العرش لكرة القدم (موسم 2021-2022)، اليوم الأحد، بديربي الدار البيضاء بين الوداد والرجاء أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وسيدخل مدرب الوداد الرياضي البجيكي سفين فانديربروك المباراة بكل من، يوسف المطيع، أرسن زولا، أمين أبو الفتح، أيوب العملود، يحيى عطية الله، جلال الداودي، يحيى جبران، أيمن الحسوني، سيف الدين بوهرة، هشام بوسفيان، بولي صامبو جنيور.

فيما سيدخل مدرب الرجاء الرياضي الألماني جوزيف زينباور بكل من، أنس الزنيتي، محمد المكعازي، مروان الهدهودي، سفيان بنجديدة، هيثم البهجة، عبد الصمد البدوي، إسماهيل مقدم، محمود بنتايك، روجير أهولو، نوفل الزرهوني، أحمدوا أما كامارا.

ويعتزم الوداد، الذي فقد لقب البطولة الوطنية في الدورة الأخيرة، تجاوز ضياع اللقب، حين يواجه الغريم التقليدي، الذي أنهى الموسم في المركز الخامس بأداء متواضع، اليوم الأحد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء (السادسة مساء).

ويبدو أن الوداد، الذي انهزم في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري، مصمم على الفوز بهذا الديربي، خاصة وأن الانتصار سيعزز ثقة الفريق الأحمر، حيث سيراهن الوداد على روح الفوز وقوة الشخصية التي سمحت له بالتغلب على أكبر الأندية في القارة هذا الموسم، حتى لو فضلت إدارة النادي، في مناسبات عديدة، تغيير العارضة التقنية، من أجل تصحيح الوضع.

أما الفريق الأخض، الفائز باللقب ثماني مرات، فسيخوض أول مباراة له تحت قيادة المدرب الألماني جوزيف زينباور، المعين في يونيو الماضي خلفا للتونسي منذر لكبير.

وسيحاول زملاء أنس الزنيتي الظهور بصورة جيدة خلال هذا "الكلاسيكو" بعدما خرج الرجاء خالي الوفاض هذا الموسم، وأقصي من دوري أبطال إفريقيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب

بعد نجاح تنظيم كأس العالم.. قطر تتطلع إلى استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036

الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق في الصدارة ونقاط ثمينة في صراع البقاء