مبابي: أتمنى فوز المغرب بكأس العالم

12 يوليو 2023 - 02:39

نوه نجم نادي باريس سان جيرمانم الفرنسي، كيليان مبابي بالتطور الحاصل على مستوى كر القدم الإفريقية وإبرازها لنجوم كبار في سماء كرة القدم العالمية.

وقال مبابي في مقابلة مع شبكة NCI Sports الكاميرونية، "المنتخبات الأفريقية تعيش طفرة كبيرة وغير مسبوقة في الفترة الأخيرة، لقد تألق منتخب المغرب في كأس العالم الأخيرة، وخسرنا أمام تونس في الدور الأول".

وأضاف مبابي: "المغرب هزم منتخبات عريقة، وقدم مونديالا رائعا، لحسن الحظ أننا فزنا عليهم في الدور قبل النهائي، ويجب ألا تتخلى منتخبات أفريقيا عن أحلامها"، و إذا لم أفز بكأس العالم، أتمنى أن يفوز به منتخب أفريقي، مثل المغرب".

وأشاد نجم باريس سان جيرمان بالتطور الخاصل على مستوى كرة لقدم الإفريقية مؤكدا انها تضم نجوما من طراز رفيع مثل صلاح وماني وأشرف حكيمي، الذين يلعبون في أكبر أندية العالم".

وكانت تقارير صحفية كشفت عن تطورات في مستقبل كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي مع الفريق الأول لكرة القدم هذا الصيف وأنه يتجه لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان علما أن الفريق الباريسي يضغط لتمديد عقد مبابي حتى نهاية صيف 2025 مع وعده ببيعه في الموسم المقبل إذا أراد الانتقال الى ريال مدريد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب

بعد نجاح تنظيم كأس العالم.. قطر تتطلع إلى استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036

الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق في الصدارة ونقاط ثمينة في صراع البقاء